كندة علوش تهاجم الكاذبين وتنشر رسالة
الممثلة السورية كندة علوش

أخبار عدّة تناقلت منذ أيام عن النجمة السورية كندة علوش بأنها تنازلت عن الجنسية السورية بعدما حصلت على الجنسية المصرية من زوجها عمرو يوسف.

ورداً على كل تلك الشائعات المغرضة بحق كندة، أكدت كندة علوش عبر بيان نشرته على صفحتها على الإنستغرام بأنها لم تتنازل لا عن هويتها ولا عن جنسيتها وقالت: تعودت من بداية الأحداث ببلدي سوريا أحترم كل شخص حتى المختلفين عنى بالرأى وبعمري ما أدليت بتصريح أو نشرت كلام في تعصب أو طائفية أو تحريض أو إلغاء لأي طرف من الأطراف بس واضح انو قدرنا نستحمل النماذج المريضة ومفرزاتا المؤذية طالما الأزمة قائمة. كنت آخذة قرار اني مارد على الأشخاص الي بتألف حكي وتصريحات (تحديداً سياسية ) على لساني، وبتحاول تشوه صورتي وتورطني بمشاكل وتعرضني لهجوم، لأنو من بداية الأحداث في ناس مستمرة على نهجا بترويج الإشاعات وتلفيق الأخبار والتصريحات وتشويه صورتى بكافة الوسائل والطرق والمشكلة انو في ناس بتصدق اي كلام بينقال حتى لو كان غير منطقى وخالي تماماً من المصداقية وبتنشروا بقصد الأذى أو لمجرد الجهل.

View this post on Instagram

تعودت من بداية الأحداث ببلدي سوريا احترم كل شخص حتى المختلفين عني بالرأي وبعمري ما أدليت بتصريح او نشرت كلام في تعصب او طائفية او تحريض او إلغاء لأي طرف من الأطراف بس واضح انو قدرنا نستحمل النماذج المريضة ومفرزاتا المؤذية طالما الأزمة قائمة. كنت آخدة قرار اني مارد على الأشخاص الي بتألف حكي وتصريحات (تحديداً سياسية ) على لساني وبتحاول تشوه صورتي وتورطني بمشاكل وتعرضني لهجوم.. لأنو من بداية الأحداث في ناس مستمرة على نهجا بترويج الإشاعات وتلفيق الأخبار والتصريحات وتشويه صورتي بكافة الوسائل والطرق والمشكلة انو في ناس بتصدق اي كلام بينقال حتى لو كان غير منطقي وخالي تماماً من المصداقية وبتنشروا بقصد الأذى او لمجرد الجهل، والي خلاني ارجع عن قراري ورد هو وجود أشخاص محترمين مختلفين عني بالرأي بس حريصين انن يعرفو حقيقة كوني أدليت بتصريح معين او غيرو، متل التصريح السخيف الي لفق من فترة على لساني والي بيقول اني بتبرأ من جنسيتي السورية وإني مابفتخر فيها والى آخره من هالهزي مع اني ما بفوت فرصة لعبر عن مدى فخري بكوني سورية وعن حبي وعشقي لبلدي وأهل بلدي.. وغيرا من التصريحات الي انتشرت مؤخراً حول الأحداث الأخيرة بسوريا انا عندي صفحات معروفة هي الوحيدة فقط الي انا بصرح وبتواصل مع الناس من خلالا وهي أكاونتي هاد عالانستغرام بالاضافة لكوني مابملك أي أكاونت على الفيسبوك ماعدا ال fan page و أكاونت تويتر الي موجودين فوق بالبايو وبإمكانكم تراجعوا هالصفحات لتتأكدو من تصريحاتي..

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindalloush) on

وتابعت كندة علوش: والى خلاني ارجع عن قراري ورد هو وجود أشخاص محترمين مختلفين عني بالرأي بس حريصين انن يعرفوا حقيقة كوني أدليت بتصريح معين أو غيرو، مثل التصريح السخيف الي لفق من فترة على لساني والي بيقول اني بتبرأ من جنسيتى السورية وإنى ما بفتخر فيها والى آخره من هالهزى مع انى ما بفوت فرصة لعبر عن مدى فخري بكوني سورية وعن حبي وعشقي لبلدي وأهل بلدي، وغيرا من التصريحات الي انتشرت مؤخراً حول الأحداث الأخيرة بسوريا”.

وختمت كندة علوش حديثها قائلة: أنا عندي صفحات معروفة هي الوحيدة فقط الي انا بصرح وبتواصل مع الناس من خلالا وهي أكاونتي هاد عالانستغرام بالإضافة لكوني ما بملك أي أكونت على الفيسبوك ماعدا ال fan page وأكونت تويتر الى موجودين فوق بالبايو، وبإمكانكم تراجعوا هالصفحات لتتأكدوا من تصريحاتي.

مارون شاكر – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار