أثارت الفنانة الإماراتية أحلام، جدلاً كبيراً بإطلالتها الأخيرة التي ظهرت بها في الحلقات المباشرة من برنامج (The Voice).

المطربة الإماراتية أحلام
المطربة الإماراتية أحلام

ارتدت أحلام ثياباً منقوشة برسومات غريبة، كما وضعت رسومات على وجهها ما جعلها محط سخرية الكثيرين من متابعي البرنامج.

ومن ضمن الذين علّقوا على إطلالتها كان ناقد الموضة إيلي حنا الذي يحرص دائماً على تقييم إطلالات النجوم جميعهم، حيث كتب:

(هالاطلالة ناقصها فنجان قهوة و بيكمل لوك البصّارة!!!! فيه خيط كتير رفيع بين انه نكون ستايلش و على الموضة و بين انه نخبّص… و احلام قطعت هالخيط بهالموسم من ذو فويس).

View this post on Instagram

. اطلالة #احلام بحلقة الليلة من برنامج The Voice. هالاطلالة ناقصها فنجان قهوة و بيكمل لوك البصّارة!!!! فيه خيط كتير رفيع بين انه نكون ستايلش و على الموضة و بين انه نخبّص… و احلام قطعت هالخيط بهالموسم من ذو فويس. اللوك اوفر مش من ناحية الملابس، بل من ناحية الشعر و المكياج و الحنة على الوجه… اوفر اوفر اوفر. حتى انه اللوك بحد ذاته خالي من الاناقة. شو رأيكم؟ و كل ما نزل اطلالة لأحلام و انتقدها بيطلعلي كام حدا بيقلي "انتو اللبنانيين بتكرهوا احلام.. انتو ما بيعجبكم شو ما تعمل.. انتو Blablablabla و كلام بلا طعمة"… حبيبي صرنا بال 2018 و المفروض نكون تخطينا هالسخافات اوكي؟ انا ناقد موضة و بنتقد الاطلالة متل ما هي و ما بيهمني مين يلي لابسها اذا لبناني او خليجي او سوري او مصري او بنغلادشي… ف بلاش تعليقات سخيفة ❤ . . . . . ?اي اعلان في التعليقات=بلوك? . . . . . . . . . . . #fashionpolice_fp #ElieHanna #Lebanon #Beirut #Fashion #fashiontips #Beauty #Trends #love #photooftheday #موضة #جمال #ايلي_حنا

A post shared by Elie Hanna | إيلي حنا (@fashionpolice_fp) on

تابع: (اللوك اوفر مش من ناحية الملابس، بل من ناحية الشعر و المكياج و الحنة على الوجه… اوفر اوفر اوفر. حتى انه اللوك بحد ذاته خالي من الاناقة. شو رأيكم؟).

ختم إيلي حنا كلامه قائلاً: (و كل ما نزل اطلالة لأحلام و انتقدها بيطلعلي كام حدا بيقلي “انتو اللبنانيين بتكرهوا احلام.. انتو ما بيعجبكم شو ما تعمل.. انتو Blablablabla و كلام بلا طعمة”… حبيبي صرنا بال 2018 و المفروض نكون تخطينا هالسخافات اوكي؟ انا ناقد موضة و بنتقد الاطلالة متل ما هي و ما بيهمني مين يلي لابسها اذا لبناني او خليجي او سوري او مصري او بنغلادشي… ف بلاش تعليقات سخيفة).

مروة محمود – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار