https://www.youtube.com/watch?v=VGTD24rnIGo

يتعرض المسلسل الجزائري الذي يحمل عنوان (بوقرون) لهجوم كبير سواء من قبل بعض الفنانين ومنتجي بعض المسلسلات المنافسة الحقودة وحتى من رجال الدين، لكن الفنانة ريم غزالي لم تكن تعلم أنها ستتعرض للإحراج من قبل القناة التي تعرض مسلسلها أيضا وهي (قناة الشروق) والسبب هو مدحها الزائد لقناة (ام بي سي) الفضاية التي عرضت مسلسل بوقرون طيلة شهر رمضان.

في حفل أُقيم من قبل قناة الشروق الجزائرية تكلمت ريم غزالي عن مسلسلها وسعادتها بعرض عملها الأول على قناة عربية وعالمية كقناة (ام بي سي) الأمر لم يعجب مقدم الحفل الذي قاطعها قائلاً بأن الكلام عن قنوات أخرى لا يهم المشاهد لأن قناة الشروق تعتبر الأحسن من بين القنوات العربية الأخرى.

من جهة أخرى صرحت ريم أنها عانت من غيرة أشخاص في الوسط الفني، ووصل الأمر إلى تهديدها بإفشال المسلسل. كما ردت غزالي على الكثير من الإنتقادات التي طالت العمل، وأبرزها اتهامات بسرقة فكرة المسلسل الشهير Game of Thrones. حيث اعترفت الممثلة التي تلعب دور (الملكة هيدورة) في (بوقرون)، بالتشابه بين المسلسلين.

نذكر بأن (بوقرون) مسلسل كوميدي تدور أحداثه بين عامي 2018 وما قبل 30 ألف سنة، وتحكي مشاهده الفنتازية قصة “مسعود” العبقري الذي يخترع آلة الزمن لأخذه إلى المستقبل، لكنها تأخذه بدل ذلك إلى الماضي، لتبدأ سلسلة من الأحداث والحروب في مملكة بوقرون.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ وإنتاج ريم غزالي وبطولتها، إلى جانب كل من حميد عاشوري، نوال زعتر، موني بوعلام، فريدة كريم، فوزي سايشي وآخرين.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار