خيبة الأمل التي اصابت النجم محمد رشاد وعروسه المذيعة مي حلمي بإلغاء حفل زفافهما قبل ساعات من اقامته، ليست بجديدة على نجوم الوسط الفني، حيث تعرض عدد كبير من النجوم لمواقف مشابهه، وعانوا من صدمة إلغاء الزفاف والانفصال المفاجئ.

محمد رشاد ومي حلمي

ومن بين النجوم الذين مروا بهذه التجربة المريرة نذكر:

حورية فرغلي:

الفنانة المصرية حورية فرغلي

صدمة حورية فرغلي كانت كبيرة، خصوصاً أنها لم تنفصل عن خطيبها قبل الزفاف لأسباب لها علاقة بالاختلافات والمشاكل، بل مصيبتها كانت أكبر، لأن خطيبها مات قبل يوم واحد من الزفاف بسبب تعرضه لحادث سير مروع.

عاشت حورية فترة صعبة وتألمت نفسياً بسبب فراق حبيبها، لكنها مع الأيام تعايشت رغم عدم ارتباطها من جديد حتى الآن.

ناهد السباعي:

الممثلة المصرية ناهد السباعي
الممثلة المصرية ناهد السباعي

ألغت ناهد السباعي زفافها قبل يوم واحد فقط من موعده، وأبلغت كل المدعويين أنها لن تتزوج ولن تعود عن قرارها أبداً.

ولم تعلن ناهد حتى اللحظة أسباب تراجعها عن الزواج من حب عمرها وصديق مشوار حياتها رجل الأعمال محمد عبد ربه، الذي كان استطاع أن يخطف قلبها ويغير نظرتها للزواج بعدما كانت رافضة لفكرة الزواج من الأساس.

حلا شيحة:

حلا شيحة

ارتبطت الفنانة المصرية حلا شيحة بالفنان المصري هاني عادل في بداية مسيرتها، لكنها انفصلت عنه بشكل مفاجئ قبل أيام على زفافهما، وقالت حلا حينها أنها اكتشفت أن لا تفاهم بينهما، وأن الحياة معه ستكون صعبة.

محمد عادل إمام:

محمد عادل إمام مع زوجته نورهان

ألغى محمد ابن النجم عادل إمام حفل زفافه على عروسه (نورهان)، بسبب موت الفنان نور الشريف، وعندما قرر الثنائي يوماً جديداً للزفاف بعدها، تم الغائه أيضاً لأسباب غير معلنة، لكن محمد عاد لخطيبته مجدداً وتزوجها منذ أشهر قليلة، ليعلن انتصار حبهما على كل الظروف.

فريال يوسف:

الفنانة التونسية فريال يوسف
الفنانة التونسية فريال يوسف

الممثلة التونسية فريال يوسف عقدت قرانها على رجل الأعمال المصري محمد شرف الدين، لكنها انفصلت عنه قبل ليلة زفافهما، وأخفت خبر الانفصال عن وسائل الإعلام، ولم تعلنه إلا بعد مرور شهور طويلة عليه.

غريب ما حدث مع كل هؤلاء .. لكن الأكيد أن الله اختار لهم جميعاً الأفضل، وقد يكون انقذهم من مصير اسوأ، والاسوأ هو أن تعيش وأنت ترى حقيقة مزيفة جميع من حولك يراها عكسك، وتكون وحدك فقط مخدوع وظنك أن هذا هو أفضل اختيار لك، رغم أنه ليس هكذا أبداً!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار