تفاجأ جمهور النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، بحذف ألبومها السابق (أنا كتير)، من موقع الـ YouTube، على أثر خلافها مع شركة انتاج الألبوم (نجوم ريكوردز).

علمنا من مصادرنا، أن شركة شيرين السابقة (نجوم ريكوردز) لم تتعسف معها، ولم يأتِ حذفها للألبوم من فراغ، بل قاموا بإجراءاتهم لأنهم حاولوا مراراً وتكراراً، الحصول على حقهم المادي من شيرين بعد أن انتجوا لها ألبومها الجديد (نساي)، وتفاجأوا بطرحها الألبوم، مع شركة إنتاج أخرى، قبل أن تلغي العقد معهم وتسدد لهم المبلغ أي أن ترد لهم المبلغ الذي دفعوه لها لإنتاج (نساي).

شركة (نجوم ريكوردز)، دفعت لشيرين كل ما طلبته لإنجاز ألبومها، وعلمنا أنهم تحملوا تكاليف فوتوسيشن لشيرين أيضاً، ليكون غلاف الألبوم الجديد، لكنها طرحت الصور كجلسة تصوير عادية.

اقرأ: شيرين حذفوها عن اليوتيوب!

وكانت شيرين وعدت الشركة بأنها ستدفع ما عليها من مستحقات مالية، لكنها ظلت تماطل، ما دفع (نجوم ريكوردز) اللجوء لاتخاذ كافة الاجراءات ومنها اللجوء إلى القضاء ونقابة المهن الموسيقية.

وكان المحامي ميلاد ملاك فايز، عن شركة النيل للإنتاج الإذاعي، والتي تتبعها شركة (نجوم ريكوردز)، أرسل إنذاراً لرئيس الإدارة المركزية للمصنفات الفنية، يخبره فيه عن إخلال شيرين بالعقد المبرم بينها وبين الشركة، وعن وتهربها من سداد مبلغ 4 ملايين و750 ألف جنيه، وهي قيمة الأموال التي حصلت عليها من الشركة، بشروط أخلت بها حين قدمت أغنيات ألبومها الجديد لشركة إنتاج أخرى.

اقرأ: شيرين يهددونها بالحبس! – بالوثائق

وكانت آثارت شيرين عبد الوهاب قلق الجمهور عليها، بعدما أعلنت اعتذارها عن جولتها الغنائية الأوروبية بشكل مفاجئ.

ووجه جمهور شيرين تساؤلات كثيرة، عن سبب إلغاء الجولة، لكنها لم ترد، ولم توضح السبب حتى اللحظة، الأمر الذي جعل برنامج (تريندينج) الذي يعرض عبر شاشة (MBC)، يعلن عن سبب الإلغاء الذي توصل له.

وقال مقدم البرنامج، أن شيرين مصابة بالتهاب في الأحبال الصوتية، وهذا هو السبب الذي جعلها تلغي جولتها.

وإن صحت معلومات البرنامج التي نشك بها جداً، فإن شيرين تكون قد تعرضت لنفس الوعكة الصحية التي أصيب بها النجم تامر حسني، الأشهر الماضية، لكن المعلومات غير صحيحة ونحن نعرف شيرين حين تغضب من سوء إدارة من معها الذين أوقعوها بمصيبة قانونية عجز عن حلها نقيب الفنانين في مصر وأدت المصيبة إلى حذف أعمالها عن اليوتيوب. شيرين ستقف أمام القضاء بعد سبعة أيام أو ستدفع الملايين للشركة المدعية ضدها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار