خضعت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة لجلسة تصوير جديدة، نشرت بعض الصور منها وتبدو في غاية الجمال كما عهدناها دائماً.

تلقت أمل تعليقات إيجابية على الصور، وأشاد الكثيرون بجمالها، لكن البعض الآخر وجد أنها تشبه الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وألقى باللوم على عمليات التجميل التي جعلت عدداً كبيراً من النجمات يشبهن بعضهن البعض.

فكتب أحدهم في تعليقه على صور أمل: (هل تستطيعون التفريق بين نادين نجيم وأمل بوشوشة في هذه الصورة؟ نعم يا سادة إلى هذه الدرجة يستطيع الماكياج وعمليات التجميل التغيير في الملامح، لتصبح تقريباً واحدة لفنانتين مختلفتين).

والصحيح أن أمل بوشوشة جميلة منذ عرفناها ونؤكد بأنها لم تخضع لعمليات تجميل بل نادين نجيم من أجرت عملية بسيطة وسخيفة ولم تخبئ ذلك..

وأمل من أجمل ممثلات العرب، لكنها لم تكتسب شهرة في جمالها، لأنها دائماً لعبت أدواراً مركبة، ولأنها لا تحمل لقب ملكة جمال كما نادين التي روجنا لتاجها، ولأن أمل بوشوشة ليست ناشطة إعلامياً وإعلانياً مثل نادين نسيب نجيم، التي تميزت بحضورها كلبنانية منذ سنوات وتعرف لعبة التسويق أو الـ Marketing الذي تتولاه في الغرب شركات وإدارة ومتخصصون لشدة فهمهم لأهمية التسويق ودوره في نجاح فلان وسقوط علان.

بينما لا يزال العرب يعيشون في فخ جهل الأدوات العلمية الأهم في المهنة والإختصاص.

نحن كلنا في الجرس نجد أن أمل بوشوشة تتمتع بقدر هائل من الجمال، وقد تكون بدت شبيهه بنادين نجيم في هذه الصورة، بسبب طريقة الماكياج، وزاوية اللقطة خلال التصوير، لكن أمل تختلف تماماً عن نادين، وكل منهما “متل القمر”.

أمل بوشوشة أصبحت نسخة عن نادين نجيم؟ - صورة
نادين نجيم وأمل بوشوشة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار