صديق ميريام فارس ما قاله يشير إلى مرضها - فيديو
النجمة اللبنانية ميريام فارس

عادت النجمة اللبنانية ميريام فارس إلى الساحة الفنية بعد انقطاع لأشهر، رافقها شائعات عن مرضها الذي لم تعلن ماهيته حتى الآن. وكان البعض فبرك خبراً بأنها تعاني من مرض السرطان، ونفت كل تلك المعلومات آنذاك، عبر مكتبها الإعلامي الذي قال بأن ميريام تعاني من مرض ولكنه ليس السرطان.

اقرأ: ميريام فارس تكذبهم وتصدق كل حرف كتبناه

وبعد الإنتهاء من فبركة خبر اصابتها بالسرطان، قالوا إن سبب غيابها هو انتظارها لمولودها الثاني، وكذّبت ميريام الخبر من خلالنا.

اقرأ: ميريام فارس للجرس: لا لست (حامل)

عادت ميريام بكليب جديد (قومي) وأدّت رقصات جميلة جداً لكنها قوية جداً وتحتاج إلى ليونة ومرونة وصحة كاملة، وعلق البعض على نحافة خصرها، ما دفع مدربها هادي عواضة ليصرح، بأن لا شيء تغير في خصر ميريام منذ سنوات.

وقال: ميريام فارس شخصيتها كتير قوية في كتير اشياء غيرنالا بالرقصة بسبب الشي يالي ميريام متضايقة منو ولتعطينا هذ اللوحة فهي امرأة قوية وأسطورة.

تصريح هادي، دلل على أن ميريام مصابة بجسمها كله، أو في منطقة تعطل عندها جزءًا كبيراً من القدرة على الحركة الحرة.

أي أنها لا تزال تعاني من بعض العجز، والدليل أن هادي غيّر من تصميم الرقصة، ليخفف عن ميريام الحركات الأكثر صعوبة، وربما العاجزةعن أدائها.

وما يعني، أن ميريام فارس لم تشفَ نهائياً بعد، ولا تزال قيد العلاج، هذا إلا إذا كان الفيديو كليب (قومي) تم تصويره قبل أشهر، أي خلال مرحلة الإستشفاء، وإني أستبعد ذلك، لأن ميريام كانت في حالة مرض، وآلام صعبة، ودموع، وخوف، وكانت تسافر بشكل دائم لتلقي العلاج.

إذاً ميريام لا تزال تحت وطأةِ المرض.

اقرأ: ميريام فارس: بكيت كثيراً وهذا عملي (قومي) – فيديو

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار