الوليد عاصي الحلاني بالإنكليزية وخالد راغب علامة علّق لأول مرة - وثيقة
الوليد الحلاني خالد علامة

يشارك الوليد ابن فارس الغناء العربي عاصي الحلاني في برنامج (ديو المشاهير) وغنّى في البرايم الرابع بللغة الإنكليزية للمرة الأولى منذ سمعناه قبل سنة، طالما اعتدنا على الوليد أن يغني اللغة العربية وستايل والده التراثي.

الوليد الحلاني أدهش الجميع بصوته الرائع بالإنكليزية، وطالبته لجنة (ديو المشاهير) أن يغني المرة المقبلة باللغة الفرنسية لتتنوع مشاركته في هذا البرنامج.

نشر الوليد مقطعاً من أغنيته الأجنبية، وكان اللافت أن خالد ابن السوبر ستار راغب علامة علّق على فيديو الوليد بـ Emoji’s (تصفيق) معبّراً عن إعجابه بصوت وطلة الوليد في (ديو المشاهير).

لا علاقة صداقة بين الوليد وخالد بل علاقتهما عادية جداً. والدا الوليد وخالد وهما عاص وراغب صديقان لكنهما لا يزوران بعضهما وعلاقتهما قائمة على اللياقة والإحترام والمحبة لكنهما لا يتواصلان وكأنهما من أعز الأصدقاء وكذلك والدة خالد جيهان راغب علامة ليست على صداقة مع كوليت عاصي الحلاني ولا تلتقيان ولا تزورا بعضهما.

إذًا مبادرة خالد علامة، جاءت حرة من أي ارتباطات أو التزامات بين العائلتين، وتشير إلى حجم أخلاق هذا الشاب الشغوف بالفن وبالمتميزين وتدل على أن صداقة ستقوم بين الشابين وستغير مسار العلاقة بين العائلتين من حسن إلى أحسن.

نحن نصفق للوليد الحبيب الذي يذهلنا كل مرة ونعرف أنه سيتفوق على كل أبناء جيله وسيلاقي نجاحاً باهراً كوالده الاعاصي إن عرف كيف يناضل ويشقى كوالدهِ.

تعليق خالد علامة على فيديو الوليد الحلاني
تعليق خالد علامة على فيديو الوليد الحلاني
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار