الممثلة المصرية نيللي كريم وطليقها هاني أبو النجا
الممثلة المصرية نيللي كريم وطليقها هاني أبو النجا

تعرضت النجمة المصرية نيللي كريم لهجوم عنيف مع نهاية العام، من طليقها خبير التغذية المصري د.هاني أبو النجا، الذي وجه لها الشتائم، وتحدث عنها بالسوء على الملأ.

اقرأ: برافو نيللي كريم ترد بعد أخبار الزواج الثالث

كتب طليق نيللي: (هو حضرتك إزاي متخيلة أني علشان أب محترم، أني اسكتلك هو حضرتك نسيتي إنك أم.. معلش عارف إنك مش فاكره بس تاني وتالت حلي عني.. معلش يا أصدقائي فاض الكيل).

تابع وهو يشتمها: (والله زي ما في أب وحش في أم زبالة).

وفي محاولة منها لتهدئة الأمور علقت الفنانة وفاء عامر على ما قاله أبو النجا: (بلاش تكتب عن مشاكلكم أمام الناس.. تنازل عشان ولادك)، ليرد عليها قائلاً: (فاض الكيل).

اقرأ: نيللي كريم الأميرة: كل صبية تستطيع ان تكون أميرة – صور

ماذا فعلت نيللي كريم غير أنها اعتبرت أن معظم أصدقائها هم من الرجال لا النساء وتنشر صورها مع أصدقائها ولا تبدو في الصور إلا سيدة محترمة.

أياً كانت أسباب الهجوم العنيف، الذي شنه هاني على طليقته نيللي كريم، لكننا نستحقر الرجل الذي يهين أي امرأة علناً، خصوصاً حين تكون أماً لأطفاله، ونرى في تصرفات أبو النجا نقصاً في الرجولة والشهامة ولا نلاحظ زبالةً إلا في سلوكهِ المشين الذي يشبه تصرفات أولاد الأزقة من المارقين على السوشيال ميديا.

نيللي أمٌ لابنتين من السيد أبو النجا وهما (كندة) و(سيليا)، ورغم هذا، لم يخجل الذكر من شتم من عاش معها وعاشرها وخبأت اسراره فيصنع منها عدوته ويحقرها ولا يقدر ردة فعل ابنتيه وكم الاضرار النفسية التي تعرضت لها.

ما كتبه طليق نيللي كريم
ما كتبه طليق نيللي كريم
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار