في هذا الفيديو ولمن يرغبون بتعلم فن الحوار، عليهم أن يكرروا مشاهدته، ليفهموا كيف يطرح المذيع سؤالهُ، وكيف يؤدي ردة فعلهِ، وكيف يتحول من مذيع إلى متلقي نيابة عن مشاهديه ليحقق علامة 20 على 20.

كان يمكن أن يطرح هذا السؤال أي من زملاء هشام، وكان الخبر سيمر على أن صباح الجزائري طلبت يد زوجها، وليس العكس، وكانت ستنتهي الخبرية هنا وبس.

لكن هشام جعل من الخبر مشهدًا كوميديًا بامتياز، لشدة حسن اتقانه فن التفاعل مع ضيفه، وهذا ما يعجز عنه الغالبية من المحاورين.

في العادة يسأل المذيع وحين يتلقى الإجابة ويتفاعل فيبدو سمجًا أو منافقًا أو مصطنعًا.

بينما هشام استفاد من خفة دم صباح الجزائري، وعرف كيف يوظفها حتى حولّ السؤال والجواب إلى حالة مشهدية نادرًا ما نراها إلا معه.

قليلون يستطيعون أن يكونوا هذا الفنان اللبناني الرائع وقليلات اللواتي تتمكن من أن تكن صباح الجزائري المهضومة التي أدت كما يغني عبد الحليم حافظ فلم تدعي ولم تعرّب ولم تطلْ ولم تبالغ ولذا أطربتنا بشدة صدقيتها.

شاهدت الفيدو مرات عدة ولم أتوقف عن الابتسامة ورددت: صباح_الجزائري شو مهضومة!

على جميع العاملين في تقديم البرامج الحوارية التعلم من هشام.

نضال_الأحمدية

View this post on Instagram

‏‎كود خصم نمشي (PEJK) ‏‎خصم اوناس AK04 ‎الحساب برعايه متجر أم سلمان ⭐️ ‎لزيت الحشيش الافغاني الاصلي ✔️ ‎لحل جميع مشاكل الشعر? ‎توصيل لين البيت بنفس اليوم والدفع عندالاستلام?? ‎لجميع دول الخليج ? ‎حسابهم الرسمي ⭐️ @k9nfll @k9nfll ‎لطلب واتس داخل السعوديه 0549928250? ‎وخارج السعوديه00966549928250 . #صباح الجزائري انا طلبت ايد زوجي? . #اوناس #أوناس #كود_اوناس #نمشي #كود_نمشي #نمشي_كود . الرعاية الثانية للحساب? . منتجات فورايفر الأمريكية ? للتخسيس و التسمين و العناية بالبشرة ? ?توصيل لجميع دول #الخليج و #الأردن و #لبنان لحتى باب بيتك ‏@beauty_time111 ‏@beauty_time111 ‏@beauty_time111 السعوديه00966549928250

A post shared by كود خصم نمشي (PEJK) (@be4andafter__mashaheer) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار