أجرت الزميلة نضال_الأحمدية لقاءً جديدًا مع عالمة الفلك والطاقة جومانا وهبي التي تحدّثت عن علاقة كل برج بالآخر ومدى التوافق بينهم.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وعن برج الثور وعلاقته بالأبراج من الناحية العاطفية للعام ٢٠٢١ قالت:

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

برج الثور مع الحمل: ينتظر اصطياد أخطاء برج الحمل في ٢٠٢١ أو يصطادان أخطاء بعضهما البعض وهذا ما يجعلهما معرّضان للإبتعاد عن بعضهما في بداية العام الجديد. لا ينجحان في حياتهما العاطفية بشكل عام.

برج الثور مع الثور: يتعرضان لمواقف صعبة مع بعضهما وقد يتعرضان لمشاكل قانونية مرتبطة بأمور مالية وستتفاقم مشاكلهما سويًا في ٢٠٢١ ويمكنكم تجاوز هذه الأمور من خلال “التطنيش” على التفاصيل الصغيرة.

اقرأ: جومانا وهبي: توقعات برج الثور للعام ٢٠٢١ – فيديو

برج الثور مع الجوزاء: يعيشان حالة الفراغ العاطفي لكن مؤقتًا ويعودان لأهداف كانوا قد رسموها قبل. هناك أمور لا يتخلّان عنها. لا يريدان قطع الحبل فيما بينهما.

برج الثور والسرطان: في ٢٠٢١ سنرى تفاهمًا جديدًا بالعلاقة مع بعضهما، وسينهيان أسباب النزاعات والمشاكل بينهما. هنا شيء مشترك بين هذا الثنائي، وفي حياتهما الحميمة رائعان مع بعضهما. يعرف برج السرطان كيف يحرك مشاعر الثور المدفونة.

برج الثور مع الأسد: رائعان مع بعضهما كثيرًا ومن أجمل الثنائيات، معا في السراء والضراء. برج الأسد له حياته الإجتماعية وليس وحيدًا ولديه شعبية بعلاقاته ويعطي مساحة لبرج الثور بالإستقلالية والتنفس. في ٢٠٢١ نرى انتهاء سوء التفاهم بالعلاقة فيما بينهما.

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021 – فيديو

برج الثور مع العذراء: يفهمان رأس بعضهما، ينجحان في العمل كثيرًا ويتخطان سويًا في ٢٠٢١ حالة الفراغ العاطفي الذي أصابهما في 2020. سيأخذهما التقارب نحو انجازات مهنية.

برج الثور مع الميزان: الثور سيكون قريبًا وبعيدًا بعلاقته مع الميزان ولربما يكون برج الثور لديه الطمع بالميزان المجتهد في العمل. برج الثور يحرّك الميزان وكوكب الزهرة يتحكم بمصيرهما.

برج الثور مع العقرب: حجج منطقية ويتهمان بعضهما بسبب التقصير بالعلاقة. يتقربان لفترة في العام ٢٠٢١ ومن ثم يعيشان فترة جفاء لفترة أخرى بسبب المعاكسات الفلكية.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

برج الثور مع القوس: العلاقة ليست مستحيلة لكن ظروفهما أقوى وخصوصًا لمن بدأوا علاقة عاطفية جديدة، القوس سيواجه مشاكل مالية. هناك طموحات مشتركة بينهما، المشاعر بينهما ستكون جميلة. يتفقان مع بعضهما ويتحدان كل المشاكل والظروف.

برج الثور مع الجدي: يتفاهمان كثيرًا ويلحقان بعضهما البعض، وسنرى مصالحة بعد اهتزاز وعودة الحياة الطبيعية والعاطفية. ٢٠٢١ سنة إيجابية على الصعيد العاطفي.

برج الثور مع الدلو: علاقتهما ينقصها التعلق الحقيقي وتكون عابرة أو نزوة أو فترة، لحظة اللقاء يكونان صادقين خصوصًا في العام ٢٠٢١

برج الثور مع الحوت: تنقلب الأمور لصالح برج الثور، وحياتهما العاطفية جميلة جدًا خصوصًا لمن يحب أن تكون عائلته كبيرة. يحبان العائلة كثيرًا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار