مادلين طبر تفشي أسراراً عن مايا دياب وعباس ورأيها بنادين نجيم ولا تعرف سلافة معمار – بالفيديو

في لقاء خاص مع النجمة اللبنانية مادلين طبر في مكاتب الجرس في بيروت، كشفت لنا للمرة الأولى أن النجمة اللبنانية مايا دياب صاحبة اليد الخضراء، أي أنها تساعد المحتاجين بالسر وأنها طيبة.

كما أكّدت مادلين أنها سمعت مرّة مايا تنادي زوجها عباس بتضخيم الألف وفتح الفاء وليس كما نلفظها في لبنان، وعبّرت عن حبها الكبير لمايا التي تتمتع بأخلاق عالية ووصفتها بالكريمة.

وقالت مادلين عن مايا: (مايا كريمة كثيراً تقوم بأعمال خيرية كثيرة جداً لا يعرفها أحد باستثناء أنا، وهي ست عظيمة وأحبها كثيراً).

وعن النجمة اللبنانية نادين نجيم قالت مادلين طبر أنها تنتظر أحياناً اطلالات نادين في المسلسلات، وهي ساحرة جداً. وعن مسلسل (سمرا) قالت مادلين أنها استمتعت بمشاهدته وجذبها كثيراً من حيث القصة والتمثيل.

وعن رأيها بالممثلة السورية سلافة معمار التي هاجمت النجمات اللبنانيات، قالت مادلين مسرعة: من هي هذه الممثلة لا أعرفها. وحين لاحظت استغرابنا قالت: أنا لا أقلل من شأنها ولا من قيمتها، لكن نجمات لبنان هن الرقم الواحد. ونجمات سورية في هذه المرحلة الحالية ابتعدن كثيراً. هناك ممثلات سوريات جيّدات لكني أتحدّث عن هذه المرحلة الحالية ولا أتحدث عن المرحلة السابقة أي منذ 20 عاماً حين كنا نحن في الملاجيء بسبب الحرب. نحن الآن خرجنا من الملاجيء وعدنا إلى مراكزنا الأمامية مع احترامي للكل. دريد لحام نجم كبير ولكنه أيضاً انطلق من (تلفزيون لبنان).

Nidal Al Ahmadieh نضال الأحمدية

الممثلة السورية سلافة معمار
الممثلة السورية سلافة معمار