توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2017 ولمواليد الدوائر الثلاث

الدلو

  • اعرف برجك (الدلو) الصاعد من خلال الجدول أدناه واقرأ توقعات برجك حسب دائرة تاريخ ميلادك
البرج الصاعد لبرج الدلو
البرج الصاعد لبرج الدلو
  • كوكبه: أورانوس
  • كوكب المهنة: بلوتون
  • كوكب الحب: فينوس
  • كوكب المال: نبتون
  • كوكب الحياة العائلية: فينوس
  • كوكب العمل والصحة: القمر
  • توقعات ماغي فرح العامة لبرج الدلو المولود (من 20 كانون الثاني – يناير إلى 18 شباط – فبراير)

كتاب ماغي فرح للعام 2017
كتاب ماغي فرح للعام 2017

إنها سنة استثنائية لم تعرف منذ فترة طويلة تأثيراً فلكية مناسبة كالتي تحملها إليك.

لقد انتهت الدورة السلبية التي عانيت منها وأصبحت وراءك، وها إنك تطل على حياة جديدة غنية بالتجارب والتطورات والأحداث التي ستترك أثرها على حياتك لسنوات عدّة.

إن كوكب جوبيتير، الذي دخل برج الميزان في أيلول – سبتمبر من عام 2016 وحمل إليك الوعود، يستقر في هذا البرج الصديق حتى تاريخ 11 تشرين الأول – أوكتوبر، ويشير إلى نجاحات في شتى الحقول وإلى حظ كبير يرافق الخطوات وتغييرات لمصلحتك ومفاجآت تحتفظ لك بها الحياة.

استقبل هذه السنة بفرح وتفاؤل، وأترك الأحداث تثبت لك صدق هذه التوقعات، واستفد من هذا المناخ الواعد، ولا تفوّت الفرص الجيدة التي تتوفر لك طوال السنة وحتى تشرين الأول – أوكتوبر تحديداً.

لا شك أنك مررت بفترات صعبة وبتوتر وتراجع معنوي في سنة 2016، وقبل شهر أيلول – سبتمبر، كما تعرّضت لبعض الخسائر وواجهت الصعوبات. ها إنك الآن تعاود صعود السلم وتنسى الماضي وتنظر إلى الأمام، لأنك تطل على سنة رائعة تعوّض خلالها عما فات وعن الوقت الضائع، فتنطلق واثقاً وتحصل على ما تريد وتثبت أوضاعك، فتبدأ مشواراً معبّداً بالآمال والأحلام وتنفذ رغبة دفينة طالما راودتك، وتشغل منصباً تحلم به.

تحلق سعيداً في المجال المهني والفني والتجاري والمالي والسياسي.

تغير مكان إقامتك أو تسافر بحثاً عن جديد يملأ حياتك.

تعرف النجاح وتستعيد مكاناً سُلب منك أو موقعاً طالما شغلك.

تطرح هذه السنة تحديات كثيرة تواجهها بثقة، وقد تستدعيك بعض المنظمات العالمية أو السياسية أو الإجتماعية لكي تنخرط بها، فتدخل مجالاً بديعاً وتمارس مهمة للمرة الأولى.

لطيفة تعود للتمثيل للمرة الثانية
النجمة التونسية لطيفةمن مواليد برج الدلو

تقدم أعمالاً مبدعة وتتألق وتحصل على تقدير أو تكريم أو جوائز، خاصة إذا كنت تعمل في الشأن العام، أو حتى إذا كنت تنتمي إلى ميدان إداري أو قضائي أو طبي.

تعمل جاهداً لتسجيل أهداف وتحقيق الإزدهار وتكون الأخبار جيدة، فهذه السنة تحمل وعوداً مادية أكثر مما عرفت في السنة الماضية، وبعض مواليد برج الدلو شعروا بذلك منذ شهر أيار – مايو الماضي من العام 2016.

قد تتوصل إلى هدف مالي كبير ابتداءاً من 11 تشرين الأول – أوكتوبر 2017 عندما ينتقل جوبيتير إلى برج العقرب.

كذلك يتم الكسوف بتاريخ 26 شباط – فبراير في منزل المال لديك، ويتحدث عن تغييرات مهمة تحصل في هذا المجال، لكن قد تمر بفترة من اللااستقرار، وتحتاج إلى أصدقاء تراهم إلى جانبك لدعمك في هذا الوقت.

تقع الفترة الأفضل بين أول السنة و11 تشرين الأول – أكتوبر، حيث يجب أن تستفيد من الذبذبات الفلكية لتضع حجر الأساس على كل مشروع تود انجازه، وتقبل على دراسة أو عملية تدريبية تفكر بها، فأنت تتمتع بالجرأة اللازمة وبعفوية تجعلك تُقبل على اختبارات وتجارب بدون تردد.

تنتقل من التخطيط إلى التنفيذ بسرعة، وتمر بأحداث غنية وظروف استثنائية توقظ في قلبك الشغف.

تواصل ربما مشروعاً بدأ في فصل الخريف الماضي وتلتقط الإشارات كالرادار.

تتسم هذه السنة بسفر مهم تقوم به ويعتبر حدثاً بحد ذاته، حين تكتشف آفاقاً جديدة وصداقات تدفعك إلى أجواء غريبة عنك.

هذه هي سنة المعرفة والتجارب غير الإعتيادية والبحث عن الحقائق والمعلومات التي تخدم مصالحك.

توحي لك الأحداث بأفكار كثيرة، ولو أنك تواجه بعض الإعتراض والإحتجاج، إلا أن الأفلاك تنصحك بالصبر والمثابرة وباعتماد الدبلوماسية لكسب الناس إلى قضاياك.

قد تقود فريقاً أو تترأس مهمة على أثر صدفة ما وتحقق نجاحاً فتكون الحوافز كثيرة ومشجعة.

تتوسع دائرة اتصالاتك وتتقرب أنت من أشخاص نافذين، هذه هي مهمة جوبيتير في برج الميزان، في حين يبرمج ساتورن النشاطات ويجعاك تدرك أولوياتك وتخفف من المساعي العقيمة وتبحث عن النوعية.

ساتورن أيضاً يهديء من روعك ويجعلك تتقبل ما يأتي بدون انفعلات، وهكذا تؤدي أعمالاً مسؤولة بعد تفكير وخطيط.

إلا أنك تستيقظ من حلم في 11 تشرين الأول – أكتوبر، لتبدأ مسيرة جديدة تسمتر حتى نهاية السنة، وتتحدث إما عن عملية خداع أو عن خيانة أو عن مأزق وفخ ينصبه لك الأعداء، فتحاول تطويقه، فمربع بلوتون مع أورانوس يحذر من الوقوع ضحية بعض المؤامرات أو أحد الإنقلابات أو من مخاطر أمنية تهددك.

النجمة العالمية شاكرا
النجمة العالمية شاكيرا من برج الدلو

يحمل لك أيضاً هذا العام وعوداً عاطفية، وقد تقع في الغرام ويجذبك ربما شخص ينتمي إلى حضارة وثقافة مختلفتين.

بعض مواليد برج الدلو يخططون لزواج في العام 2017، والبعض الآخر يكتشفون الحقائق ويرفعون القناع عن أحد أو إحدى المخادعين.

قد تستقبل طفلاً إذا كنت تسعى لذلك.

يكون لكوكب فينوس تأثير خاص عليك هذه السنة، لأنه يراوح مكانه استثنائياً بين شباط – فبراير وحزيران – يونيو في برج الحمل، ما يجعلك مندفعاً في مبادراتك الشخصية ومتحدياً كل العقبات في طريق من يهتف إليه قلبك.

يحمل شهر تموز – يوليو جديداً ووعوداً عاطفية مغرية ويخبيء النصف الثاني من شهر تشرين الأول – أوكتوبر والأسبوع الأول من شهر تشرين الثاني – نوفمبر مفاجأة حلوة، في حين تفاجئك الأفلاك بمناخ لرومانسي لم تتوقعه في الأسابيع الثلاثة الأولى من شهر كانون الأول – ديسمبر.

النجمة اللبنانية أمل حجازي من برج الدلو
النجمة اللبنانية أمل حجازي من برج الدلو

أما الكسوف الحاصل يوم 21 آب – أغسطس في منزلك السابع فيتحدث عن جديد يتم في حياتك الشخصية وربما تمر باختبار أو بتجرية صعبة، وتضطر إلى تصحيح المسار.

تتمتع بوضع صحي مناسب، فلا كواكب تشير إلى طوالع مناوئة في هذا المجال، فقط عندما ينتقل جوبيتير في 11 تشرين الأول إلى برج العقرب يتسبب ببعض الإرهاق أو الوهن.

انتبه لنظامك الغذائي وللأمعاء.

كذلك يجب أن تهتم بالحساسيات الجلدية وآلام الرجلين والركبتين.

أما الفترات الأكثر دقة فتقع بين أواخر شهر نيسان – أبريل ومنتصف شهر أيار – مايو، وبين 23 تموز – يوليو و23 آب – أغسطس، وبين أواخر شهر تشرين الأول – أكتوبر، وأواخر شهر تشرين الثاني – نوفمبر.

مواليد الدائرة الأولى من 20 إلى 31 كانون الثاني – يناير

لن تتأثر هذه السنة بالكواكب البطيئة كساتورن وجوبيتر وغيرها.

وحده كوكب فينوس يكون له وقع على مسارك، وهو، كما قلت في التوقعات العامة، يمكث في برج الحمل بين شباط – فبراير وحزيران – يونيو، ما يسهل عليك الأعمال فتجد نفسك قادراً على شق الطريق الذي تريد.

صحيح أن كوكب جوبيتر لم يعد يوفر لك الطاقة الإيجابية التي كانت أكثر وضوحاً خلال الخريف الماضي، إلا أن كوكبي فينوس ومارس يحملان إليك الإشعاعات الجيدة خلال فصل الشتاء، فتطل على اتصالات دافئة وعواطف جياشة ومشاريع مضيئة.

تحقق انتصاراً قبل فصل الصيف وتفاوض بشأن جديد يطرأ، على أثر بعض الأحداث التي تترافق مع فترة الصيف.

أما كوكب جوبيتير فيتوجه إليك مباشرة ابتداءًا من شهر تشرين الأول – أكتوبر وبتارخ 11، عندما يدخل إلى برج العقرب ويحمّلك مسؤولية جديدة أو يوسّع دائرة اتصالاتك ويجعلك تحقق بعض الأمنيات، لكنه أيضاً يهدد ببعض القلق الذي ينتابك، جوبيتر في العقرب يشكل مربعاً مع برجك وينذر من بعض المخاطر، كما ينصح بضرورة الإهتمام بصحتك وسلامتك.

كوكب ساتورن أيضاً في برج القوس مناسب لك حتى شهر كانون الأول – ديسبمر، أما كوكب مارس فهو متبدّل، تارة يخدم مصلحتك وتارة أخرى يكون في مربّع مع برجك ودائرتك، خصوصاً بين 10 و20 آذار – مارس إذا يولد احتكاكاً مع بعض المحيط أو تغييراً في مجال العمل أو انتقالاً إلى مكان آخر.

تسجل نهاية مرحلة من حياتك وتتطرق إلى جديد، وتلجأ إلى مهارتك في التصرّف لكي تصحح بعض الأوضاع.

إلا أن القلب يبدو سعيداً ويلعب الشريك دوراً مهماً في حياتك المهنية والشخصية، خاصة بين 3 و18 شباط – فبراير، وبين 17 آذار – مارس و2 نيسان – أبريل، ثم بين أواخر شهر نيسان – أبريل ومنتصف شهر أيار – مايو، فتتحقق أمنيات كثيرة ومنها إعادة اللحمة مع حبيب قديم أو معاودة اللقاء بمن خفق له قلبك سابقاً.

إذا كنت عازباً فقد تُطل على علاقة جميلة ومميزة وتتوجها ببعض النجاحات المهنية والمكافآت، وتتجلّى بين أواخر شهر تشرين الأول – أكتوبر وأواخر شهر تشرين الثاني – نوفمبر.

مواليد الدائرة الثانية من 1 إلى 10 شباط – فبراير.

منذ الخريف الماضي وأنت تتمتع بحظ استثنائي، عزيزي المولود في هذه الدائرة، إذا أتيحت وستتاح لك فرص لتجسيد بعض الأحلام سواء في حياتك الشخصية أم المهنية، فالأفلاك تدعمك وتسلط عليك الضوء.

كوكب جوبيتر إلى جانبك، وساتورن لا يؤثر عليك سلباً، ما يعني أنك تطل على سنة مليئة بالأحلام.

أما أورانوس فقد ترك أثره الإيجابي عليك في السنة الماضية وجعلك تستفيد من موقع أو تطوير لبعض الأعمال، ويترجم هذه السنة بعلاقات مميزة وصداقات عقدتها ونميّتها.

إن كوكب جوبيتر يعاود التأثير على دائرتك بين شهري نيسان – أبريل وآب – أغسطس، لكي يفتح أمامك أبواباً كانت مغلقة ويجعلك في الطليعة أو يدفعك إلى القيام بعمل يلاقي التقدير الكبير.

تجد نفسك في موقع قوة وتعبر عن أفكارك وتطور مشاريعك وتدخل نشاطات جديدة، كما إنك تزيد من أرباحك وتلتقي أيضاً بمن يهتف إليه قلبك.

تطالب هذه السنة بحقوق على الصعيدين الإداري أو القضائي، وربما تستعيد مبلغاً من المال بعد طول انتظار.

حاول أن تنتهي من كل الملفات قبل فصل الخريف، حتى تكسب قضيتك.

توظف طاقتك الخلاقة وتنجح في مجال إبداعي أيضاً.

تشير الأفلاك إلى إنجاز أو مكافأة أو انتصار، أو إلى نجاح تحققه بين أواخر شهر شباط – فبراير ومنتصف آذار – مارس، ثم بين 15 و30 أيار – مايو.

قد تتحمل مسؤولية جديدة أو تحتل مركزاً تصبو إليه في شهر تشرين الثاني – نوفبمر، وابتداءاً من تاريخ 20.

لكن كن حذراً جداً في أوائل شهر نيسان – أبريل ولا تتخطَ حدودك.

تسجل هذه السنة أحداثاً كثيرةً مهمة تؤثر على حياتك، ومنها لقاء استثنائي قد يحصل أو تغيير في مكان الإقامة أو المنزل، أو انفصال عن الماضي أو توجه نحو جديد، أو ثأر تحققه إذا تعرضت لظلم في السابق وتقدير لعمل تقوم به.

مواليد الدائرة الثالثة من 11 إلى 18 شباط – فبراير

تدعمك الأفلاك كافة هذه السنة، ويتناغم جوبيتر وأورانوس وساتورن لجعلك الأكثر حظاً بين مواليد برج الدلو.

تحقق تغييراُ مغرياً وسعيداً منذ الفصل الأول أي في الشتاء.

تتلقى خبراً ممتازاً وعرضاً، وربما يطرأ ما يتيح أمامك فرصة للسير على درب حياة جديدة.

إنها سنة استثنائية لا بل هي الأفضل، تجعلك توظف مواهبك وقدراتك وتتقدم بخطى ثابتة نحو تنفيذ الآمال.

استفد منها يا عزيزي، لأنها نادراً ما تتكرر.

تحقق بعض الآمال وتبدع في تعاطيك مع الجديد وتتألق وسط مجموعة من الناس والأصدقاء، وإذا كنت تعمل في الشأن العام، وسط جماهير كثيرة تثق بك.

أنت تتلقى ذبذبات جوبيتر الإيجابية منذ شهر تشرين الثاني – نوفمبر الماضي، ما يسمح لك بإحداث تجديد في حياتك.

تعمل هذه السنة مع جهات نافذة وتتحرك في كل الإتجاهات داخلياً وخارجياً لعقد صلات مفيدة، وربما تسافر للعمل خارج بلادك أو تتعاطى مع بلدان أخرى حسب مجال عملك.

تخلق مشاريع خاصة بك وعملاً مستقلاً، وتزداد خبرة ومعرفة في هذه السنة الغنية.

أما في الشؤون العاطفية فتبدو رومانسياً وكلاسيكياً، تمتّن العلاقات وتعطي الحبيب بلا مقابل.

الحدث هو أن كوكب فينوس المراوح مكانه في برج الحمل لا يطاول دائرتك في هذه السنة، ولن تستفيد من كوكب الحب هذا إلا في النصف الثاني من شهر تموز – يوليو، الذي قد يجمعك بالحبيب أو يوفر لك لقاءاً استثنائياً إذا كنت خالي القلب.

إن الطالع الفلكي الذي يشكله جوبيتر مع أورانوس وساتورن هذه السنة ليس اعتيادياً ولا متوفراً بالإجمال، وهو ما يجعل من هذا العام عام الإنطلاق والنجاح والتحليق بالنسبة إليك يا عزيزي المولود في هذه الدائرة، فاستفد منه إنه مثالي ولا يتكرر كل سنة

تقرأ المزيد من المعلومات الدقيقة لكل يوم بيومه في كتاب ماغي فرح 2017 المتوفر الآن في كل الأسواق