شيراز تشتري جائزة الموريكس دور وبوقاحة يعلنون

المغنية اللبنانية الصاعدة شيراز من بين المغنيات اللواتي يحاولن التواجد على الساحة الفنية لكن الأمر لا يتحقق رغم كل الأموال غير المفهومة المصدر التي تصرفها هنا وهناك ورغم ما اصبحت تملكه دون أن يجرؤ أحد على سؤالها من أين لكِ هذا كما لا يجرؤ أحد على طرح نفس السؤال على لبنانيين من تجار وسياسيين ورقاصات وتجار الليالي الحمراء..

شيراز

لكن شيراز تريد أن تفرض نفسها من خلال جائزة مدفوعة طبعاً حيث فوجئنا بترشيحها عن عدة فئات ضمن (جائزة الموركس دور) وعن جائزة أفضل فنانة لبنانية لعام 2016 عن أفضل أغنية وهي أغنية (قمرة) لعام 2016 وعن أفضل فيديو كليب..

والمصيبة أن الموريكس بوقاحة يعلنون عن اسمها دون تردد خصوصاً وأن مبارزيهم ونقصد بهم جماعة جائزة بياف اللبنانية التي انتقلت إلى الإمارات والذين يتقاضون أثمان الجوائز التي يوزعونها وكانوا قبضوا القليل من رجل أعمال وكذلك من طبيب تجميل وغيرهما بقيمة مالية لا تتجاوز المائتي ألف دولار.

شيراز أيضا غزت مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إطلالاتها المثيرة حيث نشرت منذ ساعات صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستغرام اعتبرها البعض جريئة نوعا ما حيث ظهرت وهي ترتدي فستاناً قصيراً جدا لأظهر ساقيها بالكامل.

سليمان برناوي – الجزائر