تستعد الفنانة المصرية آمال ماهر لإحياء حفل غنائي بدون حضور جماهيري أمام الأهرامات، وذلك يوم الجمعة القادم الموافق 12 يونيو/حزيران 2020.

سيتم بث الحفل في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة 10 مساءً بتوقيت السعودية على الهواء مباشرة على قناة MBC مصر ومنصة (شاهد)، بالإضافة إلى بث الحفل على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بالفنانة آمال ماهر.

يعد هذا الحفل هو الحفل الأول من نوعه الذي يبث على الهواء مباشرة منذ بداية أزمة (كوفيد 19 – كورونا)، وتم مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي بين العازفين في تصميم المسرح.

الفنانة آمال ماهر طرحت أغنية (اللي قادرة)، وهي الأغنية الرسمية لمسلسل (ليه لأ)، وحققت الأغنية أكثر من 6.5 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، ولاقت الأغنية انتشاراً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأغنية من كلمات نادر عبدالله و الحان وتوزيع خالد عز وستقوم آمال ماهر بغنائها لأول مرة في الحفل بجانب العديد من أغنياتها.

تعيش آمال ماهر حالة من النشاط الفني منذ بداية عام 2020 حيث طرحت أغنية منفردة في عيد الحب بعنوان (ماتسبنيش)، وصورتها فيديو كليب في العاصمة الفرنسية باريس مع المخرج العالمي (نيهات اوداباسي)، كما قدمت حفل غنائي كامل العدد في عيد الحب ، ثم قامت بطرح أغنية بعنوان (أنت وحدك)، من كلمات/ تركي آل الشيخ والحان/ رابح صقر ولاقت الأغنية تفاعل كبير منذ طرحها بسبب لونها الطربي المفضل لدى جمهور ومتابعي الفنانة/ آمال ماهر.

Copy URL to clipboard
16 سبتمبر 2021
14:00
أعلنت فرنسا مقتل زعيم داعش في الصحراء الكبرى عدنان أبو وليد الصحراوي
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار