في رسالة جديدة كتبها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عبر صفحته على الإنترنت، تحدث عن مدى حبه واهتمامه بطفليه (عيسى)، و(مالك)، ونشر صورة جديدة تجمعه بهما.

وجه أمس أحمد إبراهيم رسالة خاصة لطفليه، قال فيها: (أغلى ما في حياتي، عزائي يا رب ان عندك “الحقيقة” وعالم بظلم البشر وقسوتهم، وعارف انا تحملت وبتحمل ايه عشان اشوفهم يوميا وعشان الضحكة دي تصاحبهم من يوم ما رزقتني بيهم).

تواصلت أسرة الجرس مع أحمد الذي أكد أنه يزور طفليه يومياً، وفيما يخص الفيديو الذي انتشر له منذ شهرين ويتحدث فيه عن أم طفليه زوجته السابقة، علمنا أن الفيديو تم اجتزائه على الإنترنت، لأجل تحريف كلامه، والآن تعيش طليقته برفقة طفليهما.

كما أشادت طليقة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بتصرفاته مع طفليه بعد انفصالهما، وطلبت خلال الفترة الماضية من الصحافة عدم محاولة الايقاع بينهما، خصوصاً أن علاقتهما ستظل طيبة لأجل طفليهما.

شهدت الفترة الأخيرة حالة من النشاط الفني لأحمد إبراهيم، خصوصاً مع طرح أغنية (قادرين نعملها)، للفنان المصري محمد حماقي، والتي جاءت ضمن الحملة الاعلانية لصالح مستشفى (٥٠٠ ٥٠٠)، وحقق الاعلان نجاحاً ملحوظاً منذ عرضه وحتى الآن.

الصورة التي نشرها أحمد إبراهيم مع طفليه
Copy URL to clipboard
13 يونيو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار