حقق مسلسل “الإختيار” بجزئه الثاني نجاحًا كبيرًا ليس في مصر فقط إنما في الدول العربية، وفي لبنان مثلًا تفوّق على مسلسل “عشرين عشرين”

الجزء الثاني تحدث عن الشرطة المصرية ومحاولة الإخوان في مصر الإنقلاب على الدولة المصرية ومحاولة تقسيم المناطق عقب إسقاط رئيسهم محمد_مرسي.

اقرأ: مسلسل “الإختيار” يتفوق على مسلسل “عشرين عشرين” في لبنان – وثائق

المسلسل رفع سقف المنافسة في الحلقة الخامسة التي دارت أحداثها حول فض قوات الأمن اعتصامًا لأنصار الرئيس الإسلامي محمد مرسي في محيط مسجد رابعة العدوية في القاهرة العام 2013، حيث بدأ الأخوان إطلاق النار على الشرطة المصرية التي بادلتهم بالمثل، لينتشر الخبر بسرعة متهمين الشرطة المصرية بقتل الآلاف ليبدأ الأخوان هجومهم بأسلحتهم على مراكز الشرطة في عدد من المناطق المصرية.

العمل كان من بطولة كريم_عبد_العزيز وأحمد مكي، وشارك فيه الكثير من النجوم الذين لم يهمهم سوى المشاركة في هذا العمل الوطني البطولي ومنهم أحمد_عز الذي ظهر بمشهد واحد فقط.

اقرأ: مسلسل “الإختيار” يرفع سقف المنافسة وينتصر على الأخوان

وأيضًا فاجأ النجم المصري أحمد_حلمي الكل حين أطل في الحلقة ما قبل الأخيرة، لمشهدين لا أكثر، ولعب دور المواطن المصري محمد الذي نجى من تفجير ضخمٍ لكن طفلته ماتت وطارت من بين يديه.

المشهد الذي قدمه أحمد أبكى المشاهدين كلهم، أدى دوره بإتقانٍ عالٍ جدًا وكأنه فعلًا فقد إحدى بناته في الحقيقة، وهذا يدل على أنه ممثل من الطراز الرفيع يستطيع تقدمة كل الأدوار الكوميدية والتراجيدية.

بعد مشهده، كتب: “دي الصورة الحقيقية للأستاذ محمد وهو شايل ابته على ايده قبل ما يحصل الإنفجار وتروح غدر.. حق بنتك رجعلك يا أستاذ محمد وربنا يصبرك”

اقرأ: ابنة أحمد حلمي ومنى زكي هكذا أصبحت – فيديو

وتابع: “لما قريت المشهد اللي كاتبه هاني سرحان مؤلف مسلسل “الإختيار” اتأثرت بيه.. وده طمني ان الناس كمان هتحس المشهد زي ما أنا حسيته.. شكرًا يا هاني”

Copy URL to clipboard
26 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد






منذ سنتين




















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة