1win

تسلم الفنان المصري أحمد_سعد، جائزة أفضل أغنية تيتر عن تيتر مسلسل (الاختيار)، الذي عرض في شهر_رمضان الماضي، كما تسلم أيضاً جائزة أفضل ديو غنائي عن الديو الذي قدمه مع الفنانة السورية أصالة نصري بعنوان (طول السنة حب)، وذلك خلال حفل توزيع جوائز ميما اواردز الذي اقيم مساء أمس في أحد أشهر فنادق القاهرة.

على هامش الحفل، كان لنا لقاءً سريعاً مع أحمد على السجادة الحمراء، وعبر سعد عن سعادته بتسلم جائزتين وقدم الشكر لإدارة الحفل.

اقرأ: أحمد سعد يعلن خطوبته على عارضة أزياء – صور

كما تحدث سعد عن النجاح الكبير الذي حققه في المملكة العربية السعودية بالحفل الذي أحياه في جدة، وقال أن الجمهور السعودي كان متفاعلاً معه بشدة حتى إنه نسى كلمات احدى اغنياته والجمهور اكملها عنه.

سألنا أحمد عن الانتقادات التي تعرض لها بعدما نشر مقطع فيديو أثناء ادائه مناسك العمرة عقب انتهاء الحفل، فرد قائلاً: (انتقدوني عشان عملت عمرة وانا عندي وشم، لكن ماحدش يعرف اني عملت الوشم ده عشان اداري على اثار حادثة تعرضت لها زمان، وبعدين ربنا مش بيبص لاشكالنا ربنا بيبص لقلوبنا).

ورفض أحمد التعليق على أزمة صديقته الفنانة شيرين عبد الوهاب مع طليقها الفنان حسام_حبيب، معتذراً لنا مؤكداً على عدم رغبته بالتطرق لهذا الأمر.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار