أعلن النجم المصري أحمد سعد، عن كواليس تعاونه مع النجم محمد رمضان بعشر أغنيات، داخل مسلسله الرمضاني الجديد (البرنس)، بعدما طرحت واحدة منهم اليوم عبر يوتيوب وتحمل اسم (مين يلومنا).

تحدث سعد عن كواليس تعاونه مع محمد رمضان في مسلسل (البرنس)، وقال: (إن البداية جاءت عندما استمع رمضان لإحدى الأغنيات الجديد الخاصة بي وابدى اعجابه بها ثم عرضها على المخرج محمد سامي والذي ابدى اعجابه بها هو الآخر).

واضاف أن المخرج محمد سامي اتصل به من أجل ضم الأغنية إلى المسلسل، وكان الاتفاق في البداية على أغنية واحدة فقط ولكن الأمر انتهى بتسجيل ١٠ اغنيات إثنان منهم لتتر البداية والنهاية، و٨ اغنيات سيتم عرضهم خلال احداث المسلسل.

أشار إلى أن أغنية (مين يلومنا)، التي طرحت اليوم هي أغنية دعائية للمسلسل وليست من تترات العمل.

أوضح أن اغنية تتر النهاية تحمل اسم (مفيش حاجه صعبة)، من كلمات محمد المصري، وألحان وليد سامي، وتوزيع عمرو الخضري، وصولو اورج محمود شاهن، وناي محمد عاطف، وقانون عمرو الصواف، جيتار مصطفى نصر، وبيز جيتار علي التركي.

أغنية تتر البداية تحمل اسم (العشم)، من كلمات عادل السيد، وألحان تامر كروان، وتوزيع طه الحكيم، مشيرا الى ان باقي الاغنيات التي تعرض خلاص احداث المسلسل من كلمات وألحان هيثم نبيل.

مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان، صفاء الطوخي، أحمد داش، عبدالرحمن أبوزهرة، ريم سامي، أحمد زاهر، دنيا عبدالعزيز، نجلاء بدر، روجينا، وإدوارد، تأليف وإخراج محمد سامي.

Copy URL to clipboard
25 سبتمبر 2020
17:39
الجيش اللبناني يلقي القبض على إرهابي متورط بجريمتي كفتون والبداوي
16:24
قطع طريق ضهر البيدر الدولية بالإتجاهين
16:24
عطل يصيب شركة ألفا وتوقف في خدمة الإنترنت
24 سبتمبر 2020
19:55
وزارة الصحة اللبنانية: 1027 اصابة كورونا
13:59
كورونا يتسلل إلى مصرف لبنان، فماذا عن سلامة؟
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار