منذ شهر تقريباً، أصدر نقيب المهن الموسيقية الفنان المصري هاني شاكر، قراراً بمنع التعامل نهائياً مع مطربي أغاني المهرجانات الشعبية في مصر.

أصدر شاكر بياناً تحذيرياً قال فيه: (على جميع المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات عدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربي المهرجانات، ومن يخالف ذلك القرار ستقوم النقابة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده وضد المنشأة التي سمحت لهم بالغناء).

اقرأ: هاني شاكر يمنع مطربي المهرجانات

اليوم، وفي خطوة اعتبرها البعض بمثابة تحدي لهاني شاكر، أعلن الفنان أحمد سعد عن انتهائه من تسجيل دويو غنائي جديد يجمعه مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ونشر صورة تجمعهما سوياً داخل الإستوديو أثناء تسجيل الأغنية.

قال أحمد سعد إن شاكوش يمتلك موهبة وطبقة صوت مميزة، وأضاف: (قررنا نقدم أغنية بها شكل موسيقي وجمل مختلفة من الغناء الشعبي اللي الناس بتحبه وفي نفس الوقت إلتزمت بما طلبه الأستاذ هاني شاكر وأثق أن هذه الأغنية ستغير وجهة نظره في شاكوش من خلال تقديم أغنية شعبية بها معني وكلمات وجمل موسيقية ومزيكا اللي الناس بتحبها بعيداً عن الإبتذال تماماً).

تابع سعد: (أنا بحترم جداً قرارات الأستاذ هاني شاكر وكذلك أحترم وأقدر رأي الناس والشارع العربي وأتمنى أن أقدم شيئاً يرضي كل الأطراف وهو أغنية شعبية بها جمل لحنية ومزيكا ترقص وكلام محترم به مضمون مثلما قدمت في كل أعمالي خصوصاً أن الجمهور يرفض الكلمات المبتذله ولكنه يميل إلى المزيكا اللي بترقصه فما المانع أن نقدم هذه المزيكا وفي نفس الوقت بها كلام هادف).

الأغنية من ألحان أحمد سعد، كلمات الشاعر محمود خليفة، توزيع إسلام شيبسي، إنتاج شركة مزيكا لمحمد جابر وعبد العظيم خلاف ومحمود الباز.

من يعلم قد يكون أحمد سعد وأغنيته مع شاكوش سبباً في تراجع هاني شاكر عن قراره بمنع مطرب المهرجانات!

أحمد سعد وحسن شاكوش
أحمد سعد وحسن شاكوش
أحمد سعد وحسن شاكوش
Copy URL to clipboard
23 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة