فاجأ الفنان المصري أحمد صلاح حسني، جمهوره ونشر أول صورة لابنته جايدا، التي رُزق بها منذ ثلاث أعوام، وكان يخفيها عن وسائل الإعلام.

اقرأ: زوجة أحمد صلاح حسني تطل لأول مرة ويحتضنها – صورة

لم يظهر وجه الطفلة بوضوح في الصورة، لكن يبدو إنها تشبه والدها وتمتلك نفس لون بشرته السمراء.

معلومات عن أحمد صلاح حسني:

ولد الفنان أحمد صلاح حسني في الحادي عشر من شهر يوليو عام 1979 وذلك في محافظة القاهرة، هو ممثل ولاعب كرة قدم وملحن مصري، بدأ مسيرته في نادي هليوبوليس ثم انتقل منه إلى النادي الأهلي وهو مازال في سن صغير تدرج في صفوف منتخب الشباب الناشئين، عمل في مجال التمثيل واشتهر به كثيراً، تزوج من راقصة الزومبا إسراء جلال ورزق بابنته جيدا.

أحمد صلاح حسني لاعب كرة القدم

  • برع الفنان أحمد صلاح حسني في كرة القدم ولعب مع النادي الأهلي في عام 1997 إلى عام 1998، ثم انتقل للإحتراف في نادي شتوتجارت الألماني حتى عام 2001، تم اختياره ضمن قائمة أفضل 100 موهبة كروية شابة في هذا العام، حصل على بطولة “كأس الإنتر توتو”  الأوروبية، ثم لعب في نادي جنت في بلجيكا، ثم عاد إلى صفوف الأهلي مرة أخرى في عامي 2003، 2004، انتقل بعد ذلك إلى فريق ريزيسبور التركي ومن تركيا إلى المقاولين العرب ثم الإسماعيلي عام 2007 وعام 2008، أنهى مسيرته الكروية في الصين في نادي هانغزو غرين تاون عام 2008.
  • اعتزل الفنان أحمد صلاح حسني كرة القدم عام 2008 وقرر أن يتجه إلى العمل بالتمثيل وبالفعل بدأ مسيرته الفنية من الصفر وقدم أدواراً مميزة أهمها دور البطولة في مسلسل “الفتوة” الموسم الرمضاني 2020 مع الفنان ياسر_جلال، ودوره المميز في مسلسل “الإختيار” مع الفنان أمير_كرارة.

أحمد صلاح حسني الملحن

عمل أحمد صلاح حسني في مجال التلحين وقدم موسيقى أغاني مشهورة، لحن أول أغنية للمطرب محمد_حماقي وهي أغنية “حاجة مش طبيعية”، لحن بعد ذلك لكثير من كبار المطربين مثل عمرو_دياب ،_شيرين، حسام_حبيب، سيرين_عبد_النور وغيرهم.

زواج أحمد صلاح حسني

تزوج الفنان أحمد صلاح حسني من مدربة الزومبا التونسية إسراء جلال وذلك في أغسطس عام 2017، وبعد عام رزق منها بابنتهما جايدا، تتميز زوجة الفنان أحمد صلاح حسني بأنها رشيقة وتحافظ على وزنها المثالي لأنها مدربة زومبا.

أحمد صلاح حسني وأول صورة لابنته جايدا - صورة
أحمد صلاح حسني وابنته
Copy URL to clipboard
























منذ سنتين

منذ سنتين

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار