شارك الفنان المصري أحمد_فهمي، في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل (كل ما نفترق)، الذي قدم بطولته برفقة كل من ريهام_حجاج،_أيتن_عامر.

المسلسل لم يحقق النجاح المطلوب، وأرجع أحمد ذلك، للخلاف الذي وقع بين النجمتين ريهام حجاج وآيتن عامر، في كواليس تصوير المسلسل، معتبراً أن خلافهما أثر على نسبة متابعته من جانب الجمهور.

وأضاف فهمي، في مقابلة تلفزيونية عبر ”زوم“، من خلال برنامج ”تفاعلكم“ الذي تقدمه المذيعة السعودية سارة دندراوي عبر قناة ”العربية“، أنه اختار المشاركة في هذا العمل من بين 4 مسلسلات عرضت عليه قبل شهر_رمضان.

وبرر سبب اختياره، أنه يرغب في تكرار العمل مع المخرج كريم العدل، كما أنه فضل التعامل مع مؤلف العمل محمد أمين راضي، فضلاً عن رغبته في العمل مع باقي الأبطال المشاركين.

أوضح فهمي أن الخلافات داخل كواليس أي عمل من الوارد أن تحدث في الكثير من الأعمال، لكنه اعتبر في الوقت ذاته أن خلافات آيتن وريهام أثرت بشكل ما على تقبل الجمهور للمسلسل.

كما أعلن أنه يكن كل تقدير واحترام لريهام وآيتن حيث تربطه بهما علاقة صداقة قوية وكذلك هو صديق لزوجي كل منهما.

بدأ الخلاف بين ريهام حجاج وأيتن عامر، بعدما كتبت أيتن عبر حسابها أن هناك مشكلة في عمل ما تشارك به دون الكشف عنه، وأنها ستخبر الجمهور بالأمر.

اقرأ: ريهام حجاج تسخر من أيتن عامر والأخيرة: ماشوفتش في بجاحتك!

وما هي إلا ساعات وأعلنت أيتن عامر عن رغبتها في الانسحاب من هذا العمل، من خلال مشاركتها في هاشتاج “موسم الانسحاب”، الذي تم تدشينه بعد إعلان الفنان أحمد السعدني والفنان مصطفى درويش انسحابهما من مسلسل “وكله بالحب”.

لتدخل ريهام حجاج على خط الأزمة، وتكتب منتقده أيتن دون ذكر اسمها، بسبب محاولتها زيادة مساحة دورها.

“عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقى دورها أكبر من البطل”.

بعد الخلاف الذي وقع بين النجمتين ريهام حجاج وأيتن عامر، أعلن الفنان المصري أحمد فهمي، حقيقة ما يحدث في كواليس مسلسل (كل ما نفترق)، موضحاً أن أيتن لم تختلف معه ولم ترغب بزيادة حجم دورها على حساب دوره كما ادعت بطلة العمل ريهام حجاج.

اقرأ: أحمد فهمي ينصف أيتن عامر والحق ظهر!

كتب أحمد عبر صفحته: (انتشرت اخبار علي لساني في اليومين اللي فاتوا وده مش حقيقي واخبار مفبركه .. آيتن اختي وصديقتي ومرات اخويا عز وينا كل الاحترام والتقدير .. واي عمل فني بيكون فيه منتج ومؤلف ومخرج .. واحنا ممثلين فقط).

تصريحات أحمد جاءت لتنصف أيتن عامر، التي حاولت ريهام تشويه صورتها أمام الجمهور.

Copy URL to clipboard
26 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار