دافعت الفنانة اليمنية أروى، عن الفنانة المصرية رانيا_يوسف، بعد الانتقادات التي تلقتها الأخيرة بسبب تصريحاتها في برنامج (مع الفارس)، المُذاع عبر القناة العراقية (الرشيد)، ويقدمها المذيع نزار الفارس، حينما تحدثت رانيا عن ملابسها المثيرة وارتداء الحجاب وكذلك ردت على سؤال المذيع حول مؤخرتها.

اقرأ: رانيا يوسف عن مؤخرتها: وأما بنعمة ربك فحدث

وردًت أروى على حلقة رانيا يوسف قائلة: “الموضوع اللي مضايقني قصة المذيع اللي سأل رانيا يوسف عن (المؤخرة)، الإعلامي أنا ما أعرفه الصراحة ويمكن تقصير مني، لكن لوين راح الإعلام لما يجلس رجل ويسأل أنثى على مؤخرتها”.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

اقرأ: توقعات مجد غانم لكل الأبراج للعام 2021 – فيديو

وتابعت: “يمكن أنا لو مكانها كنت ضربته مثلًا أو تركت الاستديو ومشيت أو سبّيته بس هي أحبت تبين أنها قوية فاستمرت بالموضوع”.

واستكملت: “أنا لو مكانه وأي حد في الإعلام مكانه، كنت قلت لها ملابسك (مثيرة) لكن مش لازم أستعمل تلك الكلمة، طيب يا جماعة هذه اللقاءات يشوفوها ناس عمرها 13 سنة إلى 80 سنة وأكبر”.

وأضافت: “ليش الألفاظ وليه تسمح لنفسك قدامك سيدة وتقولها كده والله عيب، هذه مو شطارة قلة أدب، هذه ضيفة وفي بيتك وبتهينها وتطاولت عليها، ووين الرقابة والشركة المنتجة والقناة اللي تراقب المحتوى، والله عيب”.

ودافعت أروى عن رانيا يوسف قائلة: “أنا قابلتها هي إنسانة لذيذة ومحترمة مع العالم، اسألها بشكل ما يجرح ضيفك وما يبيّن تطاولك على ضيفك، يا جماعة اتقوا الله في الإعلام”.

Copy URL to clipboard
23 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة