1win

أصدرت أسرة الفنانة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، بياناً عاجلاً فيما يخص أزمتها الأخيرة وإيداعها داخل احدى المستشفيات لتلقي العلاج.

وجاء في بيان أسرة الفنانة: “نظرا لقرار النيابة العامة بإلتزام عدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية.. نرجو من السادة الصحفيين والاعلاميين بالالتزام بذلك، شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا”.

يأتي هذا بعدما أعلن محامي شيرين ياسر قنطوش، تنازله عن البلاغ الذي قدمه ضد شقيقها، بتهمة احتجازها عنوه داخل المستشفى.

وأضاف قنطوش، في تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الإثنين: «اللي عمله شقيق شيرين كان قانونيًا، وأنا محامي شيرين وكل اللي يهمني مصلحتها، وأربأ بنفسي أن يستخدمني أحد ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب»

وتابع محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب: «يا ريت نحافظ على تقديم الدعم لشيرين، ومش عايزين ندبحها حتى تتجاوز محنتها، شيرين عندها بنات بيروحوا المدرسة وبيختلطوا بزميلاتهم ولازم نحافظ على مشاعرهم».

يأتي هذا بعدما، أجرى السيد محمد عبد الوهاب، مداخلة هاتفية مع المذيع المصري عمرو_أديب، عبر برنامجه (الحكاية)، وأعلن تفاصيل ما يحدث مع شقيقته النجمة شيرين_عبد_الوهاب هذه الفترة.

أكد عبد الوهاب، أن شيرين تعاني من الإدمان، وعادت لحسام حبيب بعدما تصالحت معه وتنازلت له عن جميع البلاغات التي قدمتها ضده، في الوقت الذي لم يتنازل حسام عن أي بلاغ قدمه ضدها، موضحاً: (ضحكوا عليها يا فندم وخلوها تتنازل عن كل البلاغات وحسام ماتنازلش عن حاجة).

اقرأ: شقيق شيرين البطل يحاول علاجها من سرطان حسام حبيب! – خاص

اضاف محمد: (روحت اخدت شيرين من شقة هي مأجراها في التجمع وكان معاها حسام بيسهروا يشربوا سوا، واخدت معايا لجنة من المستشفى عشان يقدروا ينزلوها من البيت).

وعن شائعات اعتدائه عليها بالضرب قال: (لم اضرب شيرين ولا حسام، واللي نزلها من البيت لجنة المستشفى مش انا).

تابع: (حسام والمنتجة سارة الطباخ عصابة ومش عايزين شيرين تتعالج ومش عايزنها تبقى انسانة كويسة، وانا بستنجد بيكم انقذوا شيرين).

استكمل: (لم اشهر بشقيقتي بل اعلنت خبر اصابتها بالرباط الصليبي كي اخفي خبر علاجها من الإدمان، لكن حسام وسارة هما اللي جابوا الصحافة وراحوا عند المستشفى وعايزين يخرجوها).

وانضمت السيدة كريمة والدة شيرين للمداخلة وتحدثت على الهواء باكية تستغيث بالرئيس عبد_الفتاح_السيسي فقالت: (انقذوا بنتي من الواد ده حسام هيدمرها، بنتي من بعد الحفلة الأخيرة رجعنا لقيناه عندها في البيت وطردتني وكانت عايزة تطرد بناتها واتخانقت مع بنتها، وانا روحت لابني محمد استرجيته عشان ينقذ أخته).

تابعت: (حاولت امنعها عن حسام قالت لي انا شيرين_عبد_الوهاب وانتوا عايزين مني اية وطردتني، وهي مش دريانة طبعا هي بتقول اية لانهم بيسهروا يشربوا للصبح).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار