лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

تحدثت أسما شريف منير، عن أهمية العناق، مؤكدة أن الشخص العادي يحتاج (حضن)، على الأقل في اليوم.

قالت أسما شريف منير، في فيديو نشرته عبر حسابها: (دراسات كتير بتقول إن الواحد محتاج حضن أو اثنين على الأقل في اليوم، وحتى لو مفيش دراسات، الحضن بيحسس الإنسان بالطمأنينة والأمان والسعادة).

اقرأ: شام الذهبي تعلن عن حملها – صور

تابعت كلامها: (الدراسات والعلم بيقولوا إن الحضن له فوائد، بيقلل إحساس الألم، ويزود هرمون السعادة، ويدي الواحد إحساس بالاتصال ويقلل من إحساس التوتر).

وهنا نذكر ثلاث فوائد أساسية للعناق بشكل يومي:

تقوية جهاز المناعة

إن إفراز الأوكسيتوسين، هذا الهرمون الذي يجعلك تشعر بالسعادة يجعلك تشعر أنه لا يوجد شيء يمكن أن يؤذيك – وهي فائدة مذهلة، كما أنه يزيد من الهرمونات التي تساعد في مكافحة العدوى، في الأساس ، أنت تقوي جهاز المناعة لديك لأنك تشعر بأنك بحالة جيدة وبصحة جيدة.

تخفيف الآلام

تمامًا كما أنه يعزز جهاز المناعة لديك ، فإن الحضن وإفراز الأوكسيتوسين سيقلل من مستويات الألم لديك، يبدو الأمر كما لو أن رقبتك تؤلمك ، تقوم بفركها، حتى اللمسات البسيطة مثل تلك تطلق ما يكفي من الأوكسيتوسين لتجعلك تشعر بتحسن ، لذا تخيل تأثير الحضن – اتصال كامل للجسم مع إنسان آخر.

تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب

يؤدي العناق إلى زيادة مستويات الأوكسيتوسين ، وهو هرمون “رابط” – يمكن أن يساعد هذا التفاعل الكيميائي في خفض ضغط الدم ، مما يقلل بدوره من خطر الإصابة بأمراض القلب.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار