منذ أيام قليلة، ادعت الفنانة المصرية القديرة سميرة عبد العزيز، أن الفنان المصري محمد_رمضان، تعدى عليها لفظياً وأهانها وقلل من شأنها.

اقرأ: القضاء يلزم محمد رمضان بدفع ٦ مليون جنية!

قالت سميرة في تصريحات صحافية:

(لاقيته بيبعت لي على واتس اب، ويقول لي يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه).

وعلى الفور تفاعل الدكتور أشرف_زكي، نقيب المهن التمثيلية، مع ما قالته سميرة، واعتذر عن الإهانة التي تعرضت لها من قبل رمضان، وقال أشرف إنه ومجلس نقابة المهن التمثيلية يتقدمون بالإعتذار للفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز عن ما حدث معها مضيفًا: “احنا طبعًا لسه عارفين باللي حصل لأنها لم تعلن ذلك من قبل”.

اقرأ: سميرة عبد العزيز تفضح محمد رمضان: قالي يا شحاتة!

وشدد على أن هذا الموقف لن يمر مرور الكرام، مشيرًا إلى أن مجلس إدراة النقابة وجموع الفنانين المصريين فى حالة انزعاج تام من هذا الخبر الذي يمس رمزاً كبيراً من رموز الفن في مصر والوطن العربي وهي الفنانة سميرة عبد العزيز.

الغريب أن أشرف سارع للاعتذار من سميرة، بدلاً من أن يسارع للتحقق من صحة ما قالته أولاً، واعتبر كلامها مُصدقاً دون أي تحري للدقة.

النقيب ظلم رمضان الذي نفى تماماً أن يكون أهان سميرة وقال: (حق الرد في قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز، الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق، وعمري ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي، وأني أكلمها وأقول أجرها كام وشحاتة، أنا عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده، وعمري في حياتي ما اتكلمت في التفاصيل دي).

أضاف: (أكتر شيء أسعدني إني من قبل ما أعمل التكذيب ده وجمهوري مصدقش، دي أكتر حاجة أسعدتني جدا، ده توضيح ومنتظر رأيكم في أغنية (ثابت)، ثقة في الله نجاح دايما، وربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة).

ما موقفك يا سيادة النقيب الآن بعد نفي رمضان الاساءة لسميرة عبد العزيز؟

هل لديك الشجاعة للاعتذار منه علناً؟

Copy URL to clipboard
24 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة