دردشة سريعة جمعت النجمة السورية أصالة نصري مع كاميرا أغاني أغاني والمذيع فراس حليمة من كواليس حفل غنائي ضخم شهدته المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

خلال اللقاء، أشارت أصالة إلى أنّ عام 2021 كان مليئاً بالنشاط الفني بين التحضير لإصدارات غنائية من جهة، وإحياء حفلات فنية من جهة أخرى. ووسط انهماكها في العمل، تطوّرت صداقتها مع المخرج والشاعر فائق حسن، ثم تمّ زواجهما بحسب ما قالت نصري.

وبالتزامن مع التساؤلات التي طرحها الجمهور بفضول لمعرفة كواليس لقاء أصالة مع بعض الفنانات اللواتي قدمت حفلا مشتركا معهن في الرياض، بعد أن كانت على خلاف معهن، توجّه حليمة بسؤال لأصالة عما لو أصبح خصوم الأمس أصدقاء اليوم، فعقّبت أصالة بالقول: “ليس لديّ خصوم لكننا نحن الفنانات نمر ببعض سخافات النسوان أحياناً” واستطردت بالقول إنها التقت جميع زملائها في كواليس الحفل.

إضافة إلى ذلك، كشفت نصري لأغاني أغاني عن استعدادها لطرح عدة إصدارات غنائية بين ألبوم خليجي وآخر مصري، عدا عن الأغنيات المنفردة ومنها أغنية لبنانية. كما نوّهت بأنها تتمنى تقديم ديو غنائي مع البرنس ماجد المهندس. فضلاً عن أنها تُحضّر لديو جديد سيُشكّل مفاجأة للجمهور لناحية اللهجة والنجم الذي ستُشاركه العمل.

كانت أصالة حلت ضيفة على برنامج “حبر سري” الذي تقدمه أسما إبراهيم ويعرض على شاشة “القاهرة والناس”.

تطرقت نصري لكثير من الأمور الهامة خلال الحلقة، على رأسها انفصالها عن طليقها السابق المخرج طارق_العريان، وهل كانت الممثلة نسرين طافش سبباً في انفصالهما بعدما خانها معها أم لا.

قالت نصري:

(الحياة انتهت في طلاقي الثاني، السبب الحقيقي لما حدث هو الشخص نفسه وليس أشخاصًا دخلاء، الشخص نفسه هو السبب، لا علاقة لنا بالغريب سواء كانت كومبارس أو غير ذلك).

تابعت: (الممثلة التي يبدأ اسمها بحرف “ن” دخيلة من دخلاء كثيرين وليست واحدة).

اقرأ: الصور الأولى لأصالة مع زوجها الرابع

اضافت:

(اتخانت كتير في زيجاتي، المرة الأولى كانت في زيجتي الأولى ولم أكن أعلم ماذا أفعل، ووالدتي وأخوالي طلبوا مني الصبر والسكوت من أجل بيتي، والمرة الثانية في زيحتي الثانية وكنت أعلم ماذا أريد، هناك من يصبرون وآخرون مثلي لسنا مجبرين على التحمل، والاثنين احترمهم).

أيضاً تحدثت عن شائعة زواجها من نائب مجلس شعب مصري، عقب انفصالها عن العريان وقالت:

(الناس جوزتني آلاف المرات، وزواجي الثالث كان نفسي يكون من أول مرة، ولكن الناس كلها بتحترمني عشان كده بتطلع شائعات زواج مش مصاحبة أو صداقة وده احترام من الناس).

اضافت:

(تزوجت بعد سنتين من طلاقي من طارق العريان، والعمر بيعدي وأنا بحب الحياة والحب، والصداقات حظي فيها كويس إنما فى الجواز تعرضت كثيرا للخيانة وكنت بتلخبط برد الفعل وأول مرة كنت متلخبطة).

وتحدثت عن خلافها مع الفنانة أنغام، بعدما هاجمتها عقب زواجها من الموزع المصري أحمد إبراهيم.

قالت نصري:

(لم أرتبط بشخص مرتبط في حياتي، لكن مع أنغام حسيت إني تسرعت، وبناء عليه اعتذرت لها، أنا اندفاعية وسريعة ولكن أتراجع على الملأ ولا أخجل من الاعتذار).

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار