حلت النجمة السورية أصالة نصري، ضيفةً على برنامج (سهرانين)، الذي يقدمه الفنان أمير_كرارة عبر قناة (ON).

تحدثت نصري عن حياتها الشخصية وقالت:

(أمتلك دائما شخصيتين؛ شخصية صولا المطربة التى تجهز لحفلاتها وبرامجها، وشخصية أصالة الأم الصديقة، وما حدث فى 2020 أننى حاولت أن أجعلهما شخصية واحدة؛ لأن الأمر كان مرهقا، فأنا كنت أحب صولا أكثر، وبعد الآن لا يمكن أن أفصلهما عن بعض مرة أخرى).

وأوضحت أصالة شعورها فترة انفصالها عن زوجها طارق_العريان، حيث قالت متأثرة: أول مرة أعرف ما يعني ألم الروح، ما معنى الغصة التى لا تنتهى، وهذا الشعور هو ما شعرت به فى أول انفصالى، وكنت بحاجة لكل أنواع الفضفضة، وفى تلك الفترة كان أنس أخى يقف بجانبى ورأيت فيه النضج الذى طالما حلمت به فأصبح هو سندى القوى.

واضافت (كنت بحاجة لكل أنواع الفضفضة ،دكاترة وأصحاب، ولايف كوتش، وأولادي، وأخي أنس الذي ساعدني ودعمني. وحسيت فيه إنه نضج بالأيام ووقف إلى جواري. وعرف أنه هو صار السند الأقوى، وكان رجل ملي بالكثير من الحنان).

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

اختتمت: (أستعين بكل هؤلاء كي لا تموت روحي. فهناك ناس يعيشون حاليا وهم ميتون حياتهم بلا قيمة، يتألمون والألم يعمل مثل الرصاصة والخناجر يسببون ألم لايضيع ولاينتهي).

اقرأ: أصالة عن من قالت: روحي تمشي على الأرض؟

أصالة قررت نسيان طارق إلى الأبد وبدأت حياة جديدة مع أولادها فقط ولن تفكر بالزواج مرة جديد لأنها عانت من الحب والعشق في حياتها.

حين انفصلت عنه اهتمت بنفسها أكثر وبدت أكثر جمالًا مما كانت عليه قبل وذلك بمساعدة ابنتها الدكورة شام كما لجأت إلى طبيب نفسي ساعدها على التخلص من هذه المحنة التي مرت بها.

Copy URL to clipboard
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة