منذ أيام حلّت الفنانة السورية أصالة نصري ضيفة على برنامج الممثل المصري أمير كراراة، وفي سياق الحلقة قالت إن ابنتها شام_الذهبي تستعد للزواج من حبيبها الذي لم تعلن لا عن إسمه ولا جنسيته واكتفت بتشجيعها على هذه الخطوة بما أن الشاب محترم ويعشق إبنتها.

اقرأ: أصالة: ابنتي شام تتزوج قريبًا وتحبه

البعض لم يصدق كلامها وانتقدها لأن شام انفصلت منذ أشهر عن خطيبها الطبيب، فكيف لحقت أن تعشق رجلًا جديدًا وتتأكد ما إذا كان الزوج المناسب أم لا.

وقال البعض الآخر إن مصير شام كأمها التي تزوجت لمترين ولم تتوفق في حياتها الزوجية وقررت أن تكرس كل حياتها لأولادها بعدما عانت من الرجال وكادت أن تعاني من عقدة تجاههم لو لم تٌسارع إلى علاج نفسها.

اقرأ: أصالة ترقص على أغنية بنت الجيران – فيديو

ويبدو أن الإنتقادات وصلت إلى أصالة التي بادرت بتسريب ونشر فيديو لشام وحبيبها في السيارة وكان يمسك بيدها، لكنها لم تظهر وجهها واكتفت بأغنية رومانسية، لكن هذا الفيديو حذفته بعد ساعات، لكن ليس قبل أن نحتفظ بنسخة عنه.

وقد يسأل البعض هل يحق لأصالة أن تتدخل وتنشر الفيديو؟

اقرأ: أمل حجازي لأول مرة ترد على حنان الترك ومحجبات تشوهن الدين – فيديو

يقول جبران خليل جبران “أولادكم ليسو لكم أولادكم أولاد الحياة” أي أن على الأهل عدم التدخل كثيرًا بقرارات أولادهم، وأن لا يكونوا أنانيين بحبهم لهم..

لكن كأم يحق لها أن تنشر ما شاء شرط أن لا تؤذي حياة ومستقبل إبنتها، ومن المؤكد أنها طلبت إذنًا من شام قبل نشره أو مشاركته بين جمهورها، لكننا نتساءل في الوقت نفسه لمَ حذفت الفيديو من حسابها قبل أن يحذفه الإنستغرام تلقائيًا بعد 24 ساعة بما أنها نشرتها على خاصية الستوري.

اقرأ: د. وفاء العراوي: هل أنت ناقص؟ وكيف يخدمك الإحساس بالنقص؟

Copy URL to clipboard
24 يونيو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار