أحيت الفنانة السورية اصالة نصري حفلًا كبيرًا في دبي في القرية العالمية في دبي، وأعلنت هناك عن حفل رفاف اقنتها شام_الذهبي هذا الشهر من حبيبها أحمد.

اقرأ: أصالة تعلن موعد زفاف ابنتها

أصالة تمنّت لو أنها تستطيع الغناء في الشام – دمشق مجددًا وعبّرت عن اشتياقها لبلدها بعدما غادرته منذ سنوات، وتحلم بالحفلة الاولى لها في موطنها الرئيسي.

اقرأ: رامي صبري يحرج أصالة!

هل حلمها يصبح حقيقيًا؟

كنا علمنا بأن الرئيس السوري الحالي بشار_الاسد صفح عن كل المعارضين السوريين ودعاهم إلى وطنهم حين يريدون ذلك، وهذا ما قاله في اجتماعاته مع نجوم سوريا المواليين للنظام حيث كان يستقبلهم في القصر الجمهوري.

نقيب الممثلين السوريين الراحل زهير رمضان الذي توفي منذ أشهر، كان أصدر ‏بمنع بعض الممثلين وشطبهم من النقابة لعدم امتثالهم لقرارات النقابة وأهمها دفع المبالغ المستحقة عليهم ومنهم المخرج الراحل حاتم علي، تيم_حسن، باسل_خياط، جمال سليمان، سامر_المصري،_مكسيم_خليل وريم علي.

اقرأ: أصالة: سمية الخشاب بتموتني ضحك!

القرار آنذاك قضى بفصل 200 فنان سوري من النقابة، بزعم امتناعهم عن تسديد ما يعادل ستّة دولارات سنوياً.

أما بعد وفاة زهير رمضان، اصدرت نقابة الممثلين قرارًا بالسماح لكل المشطوبين بلا استثناء من النقابة الانضمام اليها مجددًا بمهلة اقصاها شهر.

اقرأ: أصالة لزوجها: مبروك حبيبي – فيديو

وكتبت النقابة على. صفحتها التالي:

(يجوز لمن فقد عضويته طلب إعادة قيده بعد زوال الأسباب التي أدت إلى فقدانها، في موعد أقصاه عامان من تاريخ فقدان العضوية، لذا على الراغبين ممن فقدوا عضويتهم، التقدم بطلبات لإعادة قيدهم قبل تاريخ الـ31 من كانون الأول (ديسمبر ) 2021″.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار