بعد أسبوع على بداية عرض المسلسلات العربية المنافسة لشهر رمضان وفي ظل وجود الكثير من الأعمال الرمضانية إلا أن البعض يحظى بعدد مشاهدة عالية.

وبحسب، محرّك البحث غوغل الذي يحصي النتائج من كل الدول العالم، احتل النجم المصري امير_كرارة المركز الأول من خلال مسلسل (العائدون) متفوقًا على كل زملائه النجوم الشباب.

اقرأ: أمير كرارة يحتفل بابنته الشقراء وجمالها يخطف الأنظار – صورة

وجاءت النتيجة كالتالي:

المرتبة الأولى: مسلسل (العائدون) ويخوض الفنان أمير_كرارة، سباق رمضان الدرامي 2022، بمسلسل “العائدون” المستوحى من أحداث حقيقية في مصر.

المرتبة الثانية: مسلسل (راجعين يا هوى) للمخرج محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة. ويشارك في بطولته خالد النبوي ونور اللبنانية ووفاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير.

– المرتبة الثالثة: مسلسل (المشوار) الذي كانت نسبة المشاهدة متقاربة جدًا مع (راجعين يا هوى). المشوار بطولة محمد_رمضان، دينا_الشربيني، إياد نصار، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبدالمنعم، والعمل قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

المرتبة الرابعة: مسلسل (بابلو) تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي، الذي يدخل فى العديد من الصراعات. ويشارك في بطولة المسلسل بجانب حسن_الرداد، نجلاء بدر، أروى جودة، سلوى عثمان وهالة فاخر.

ملاحظة: لم نضع مسلسل الاختيار بما أنه خارج المنافسة لأنه مسلسل يوثّق عهد الأخوان في مصر أي أنه مسلسل وطني قومي ونسبة مشاهدته عالية جدًا وأكثر من المسلسلات التي ذكرناها اعلاه.

وبحسب الصورة:

– اللون الأخضر: مسلسل (العائدون)

– اللون الأصفر: مسلسل (راجعين يا هوى)

اللون الأحمر: مسلسل (مشوار)

اللون الأزرق: مسلسل (بابلو)

نتائج المسلسلات وامير كرارة الأول
نتائج المسلسلات وامير كرارة الأول
Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار