علقت الفنانة المصرية أمينة_خليل، على التصريحات المتداولة للفنانة حورية_فرغلي، التي تحدثت خلالها عن صلة القرابة التي تجمعهما في أحد البرامج التلفزيونية.

اقرأ: حورية فرغلي تخضع لجراحة مدتها تسع ساعات

اوضحت أمينة أن العناوين المتداولة عن هذا الموضوع غير دقيقة، فهما ليستا أبناء خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.

تابعت أمينة أنه لم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل، والأمر علاقة عائلية بعيدة، لذلك طوال سنوات عملهما في الفن لم يتحدث أحد عن هذه العلاقة.

ضيفةً على برنامج (واحد من الناس)، مع المذيع عمرو الليثي، واعلنت لأول مرة عن وجود صلة قرابة تجمعها بالفنانة أمينة خليل، والتي لم تتواصل معها في محنتها المرضية.

اقرأ: حورية فرغلي تطل بعد التجميل: ربنا أحياني بعد مماتي – صور

قالت حورية: (أمينة خليل ابنة خالتي والدتها تبقى بنت خالت والدتي ولكنها لم تسأل عني في محنتي المرضية الأخيرة، كما أن والدة أمينة خليل لم تتصل بأمي للاطمئنان علي، خصوصاً أن العلاقة بينا ليست قوية لأنني كنت أعيش في أمريكا ولقاءاتنا كان بها برود).

لأمينة نقول، حتى وإن لم تكن حورية ابنة خالتك، وحتى لو لم تكن هناك علاقة قرابة أو صداقة أو معرفة بينكما، كان من الأصول أن تتواصلي معها في فترة محنتها المرضية، وتقدمين لها الدعم النفسي والمعنوي، لأن حورية زميلة في نفس مجال عملك، وهذا كان من واجبات الزمالة!

Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار