1win

يسلّط فيلم وثائقي جديد عن عمليات التبني في كمبوديا الضوء مجددًا على ما إذا كان مادوكس، ابن الممثلة الأميركية أنجلينا_جولي بالتبني، سُرق من عائلته أم لا.

تبنت جولي، 46 سنة، مادوكس من كمبوديا في العام 2002 بمساعدة وكيل التبني لورين جاليندو، الذي سُجن في العام 2004 بتهمة “تزوير المستندات للحصول على تأشيرات أمريكية للأيتام”.

اقرأ: منح براد بيت الحضانة المشتركة مع أنجلينا جولي

ستعيد صانعة الأفلام إليزابيث جاكوبس البالغة من العمر 21 عامًا، والتي استخدم والداها أيضًا Galindo لتسهيل تبني طفلهما من كمبوديا، النظر في الادعاء بأن الأسر الكمبودية الفقيرة تتعرض للهجوم من قبل مجندي الأطفال في فيلمها الوثائقي القادم (الأطفال المسروقون)

جاكوبس طالبة سينمائي وتسويق في جامعة ماساتشوستس، مصممة على كشف الحقيقة حول تبني جاليندو.

اقرأ: أنجلينا جولي بالأشقر ومنذ ٢٠ عامًا

تشير الورقة أيضًا إلى أنه بين عامي 1997 و2001، تمت نصف حالات التبني من كمبوديا إلى الولايات المتحدة – حوالي 800 من أصل 1600 – من خلال وكالة Galindo

في ذلك الوقت، كانت غاليندو وشقيقتها لين ديفين تديران وكالة تبني تسمى سياتل الدولية للتبني، وبعد فترة وجيزة من تبني جولي لابنها مادوكس، واجهت غاليندو وديفين تهماً جنائية.

اقرأ: صور جنسية لأنجلينا جولي ومن يحاول تدميرها؟

واجهت ديفين غرامة قدرها 150 ألف دولار بينما سُجنت جاليندو بتهمة تزوير أسماء وتواريخ ميلاد وأماكن ولادة أطفال كمبوديين ساعدت في وضعهم مع عائلات أمريكية بعد عامين من تولي جولي وزوجها آنذاك بيلي بوب ثورنتون الوصاية الكاملة على مادوكس.

عندما كُشفت الفضيحة، أغلقت الحكومة الأمريكية وعدة دول أخرى عمليات التبني من كمبوديا، حيث قالت جولي إنها لا تعرف شيئًا عن التجارة غير المشروعة. لا يوجد دليل على أن مادوكس لم يكن يتيمًا.

اقرأ: ابنة أنجلينا جولي الإثيوبية هكذا أصبحت – صورة

أصرت جولي في ذلك الوقت على أنها بذلت جهودًا كبيرة للتأكد من أن مادوكس ليس لديه أم حية في كمبوديا، وأنها لن “تسرق أبدًا والدة طفلها.

وسُجنت غاليندو لمدة 18 شهراً في عام 2004 عن نفس الجريمة وبسبب تهم تتعلق بتبييض الأموال. وتم إطلاق سراحها منذ ذلك الحين وهي تعيش في هاواي الآن. وتواصلت صحيفة «الصن» معها، حيث نفت ارتكاب أي مخالفة.

اقرأ: براد بيت هل عاد لأنجلينا جولي وماذا فعل في منزلها؟ – صورة

وعندما سئلت عما إذا كانت أي من ممارساتها غير أخلاقية، قالت: “بالتأكيد لا. كل يوم، أستيقظ وأريد تكريس جسدي، كلامي، عقلي، أفعالي، لأبذل قصارى جهدي لأكون قوة من أجل الخير”

اقرأ: براد بيت حطّم قلب النجم العالمي وخطف أنجلينا جولي منه! – صور

وأكد المدعون أن غاليندو ربما تلقت ما يصل إلى 9.2 مليون دولار من الآباء الذين أرادوا تبني الأطفال، وفقاً للادعاءات المقدمة بحقها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار