في ليلة خاصة جداً، احتفلت الفنانة المصرية أنغام بالنجاح الكبير الذي حققه ألبومها الأخير (حالة خاصة جداً)، في سهرة جمعت عدداً كبيراً من فريق عمل الألبوم، وبعض الفنانين الذين حضروا لتهنئة أنغام ومشاركتها فرحتها بالألبوم، في احتفالية من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وصلت أنغام مقر الحفل في الساعة الثامنة والنصف مساءً، وكانت متواجدة في فندق (نايل ريتز) الذي اقيمت بداخله الاحتفالية، قبل يوم من موعدها استعداداً للاحتفال مع فريق عملها وأصدقائها الفنانين.

أطلت أنغام بفستان راقي من تصميم المصرية فريدة تمراز، ودخلت قاعة الحفل ممسكة بيد زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي بدت عليه علامات الخجل خصوصاً أنه لم يعتد على الأضواء، لكنه في الوقت ذاته تعامل مع الجميع بإحترام فائق، وبدا مهذباً وراقياً ورجلاً يملأ مركزه ويُشرف نجمة بحجم أنغام.

أنغام كانت بغاية الجمال وخطفت أنظارنا فور وصولها، والابتسامة لم تفارق وجهها، فبدت مشرقة ولامعة كم لم نرها من قبل، ونعتقد أن للحب فضلاً كبيراً على ظهور أنغام بهذا الكم من الجمال والإشراق والتألق.

لبت أنغام طلبات جميع مراسلي القنوات الفضائية، وأدلت بتصريحاتها لكل من حضر، ورافقها زوجها أحمد إبراهيم خلال اللقاءات، وتحدث عن دعمه لها، ونجاح ألبومها الذي شارك فيه بـ6 أغنيات من توزيعه.

حضر من النجوم لتهنئة أنغام كل من يسرا، إلهام شاهين، خالد سليم، تامر عاشور، هيثم شاكر، كارمن سليمان وزوجها مصطفى جاد، أحمد جمال، زينة، ريم البارودي، وغيرهم من الفنانين الذين أشادوا بنجاح الألبوم.

كما تواجد من شركة روتانا السيد سالم الهندي الرئيس التنفيذي للشركة، والسيد طوني سمعان مدير الشؤون الفنية في الشركة.

النجاح ليس جديداً على أنغام التي لا يليق بها إلا المراكز الأولى والأعمال الراقية التي تترجم شخصيتها للجمهور.

أما الشكر فيجب أن يذهب لأحمد إبراهيم الذي استطاع غرس البسمة على وجه أنغام، وجعلها تشع طاقة إيجابية وتفاؤل وحب .. عسى الله أن يجعل الحب دائماً رفيقاً لأيامهما!

دينا حسين – القاهرة

ابتسامة أنغام
احتفالية ألبوم أنغام
أحمد جمال وأنغام وأحمد إبراهيم وتامر حسين
أنغام على المسرح
أنغام وأحمد إبراهيم قبل الحفل
أنغام وأحمد إبراهيم
سيلفي مع أنغام

https://www.instagram.com/p/BwC-UCmjusP/

Copy URL to clipboard
29 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار