1win

تواجدت النجمة المصرية أنغام ضمن موسم الرياض مع الفنانة السورية أصالة نصري، واعتقد البعض أن أنغام ستقبل بإلقاء التحية على صديقتها القديمة وتنهي الخلاف بينهما، لكنها لم تفعل وحافظت على كبريائها.

حاول الكثيرون التوسط لإنهاء خلافهما مع بداية العام الجديد إلا أن أنغام ترفض لعودة المياه إلى مجاريها وهذا من حقها لأن اصالة اساءت اليها كثيرًا.

اقرأ: أصالة عن أنغام: هكسر باب بيتها! – فيديو

وفي الصور التذكارية للحفل الذي جمع أكثر من ١٣ فنانًا عربيا وخليجيًا وقفت كل منهما في مكان بعيد عن الأخرى.

وعلى المسرح لم تلتقيا ولم تقفا إلى جانب بعضهما، حيث ظهرت أنغام بجوار أحلام وأسماء المنور في حين ظهرت أصالة بجوار المطرب محمد_عبده.

اقرأ: أصالة تتوسل أنغام: ردي عليّ جاية عندك عالبيت – فيديو

الفنانة السورية أصالة نصري، كانت اعلنت مقاطعة زميلتها الفنانة المصرية أنغام، بعد زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج ياسمين عيسى ابنة شقيقة طارق العريان طليق أصالة.

أصالة قالت فور زواج أنغام من أحمد، إنها مستحيل تعود صديقتها مرة أخرى، واعتبرت أن ما فعتله أنغام هو (خراب بيت) واتهمتها بإنها سبب انفصال أحمد عن زوجته الأولى.

اقرأ: أصالة: هاجمت أنغام لأجل طارق العريان

وبعد انفصال أصالة عن زوجها المخرج الفلسطيني طارق العريان، بعدما خانها مع العارضة نيكول سعفان، سألها أحد الصحافيين هل من الممكن أن تعود علاقتك بأنغام مجدداً، لتجيب قائلة: (ان شاء الله ماعندي مشاكل مع حدا، أنا إنسانة مشغولة بين شغلي وعائلتي وأصدقائي).

وبعدها حاولت اصالة مصالحة انغام عدة مرات لكن الأخيرة رفضت عودة المياه إلى مجاريها مع صديقتها السابقة والتي باعتها ولم نحترم حريتها الشخصية.

اقرأ: أنغام لم تهنئ أصالة وتجاهلتها رغم التوسل

لاحظوا أين تجلس كل من انغام واصالة
لاحظوا أين تجلس كل من انغام واصالة
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار