1win

نشرت التونسية مديحة الحمداني، صورة حديثة لابنها الطفل ”العميد فارس“ من الممثل السوري قصي_خولي.

بدا العميد في أوضح صورة له منذ ولادته، مرتديا ملابس رواد الفضاء وقالت مديحة في تعليقها على الصور: ”رائد الفضاء الصغير“، فيما علق والده قصي خولي: ”يأبرني رائد الفضاء.. الله يحميك ويحرسك يا نور عيونا“.

زوجة قصي الخولي تطل مع ابنها وتبكي وتشكوه- صور وفيديو

قصي رزق بالعميد فارس من التونسية مديحة الحمداني، التي خرجت عن صمتها وردت على التساؤلات، لتوضح طبيعة العلاقة التي تجمعهما خصوصاً بعدما تلقت العديد من الاستفسارات مؤخرا من قبل الجمهور، بعدما نشر خولي صورة تجمعه مع ابنه “العميد جونيور”.

كتبت مديحة عبر صفحتها:

(هذا جواب على سؤال يطرح يوميا.. اللي يهمهم برشا نوعية علاقتي أنا وأبو ابني حاليا نقلهم علاقتنا هي علاقة تقدير واحترام وشراكة لتربية ابننا اللي هو روحنا وحب حياتنا).

اقرأ: قصي الخولي رد على والدة ابنه

وأضافت: (وهاذي بالنسبة ليا أرقى أنواع العلاقات، نتمنالو السعادة والنجاح، نحنا بينتنا طفل وشراكة عمر جاي اللي يحميلنا ولدنا ويحمي أولاد الناس الكل..، إن شاء الله هذا الموضوع يتسكر).

وبذلك تكون الحمداني أعلنت أن لا زواج بينها وبين قصي وأن الصلح وقع بين الطرفين بعد أن وصل إلى النحاكم وبعما قامت الدنيا ولم تقعد نتيجة تصريحاتها السابقة ضد قصي.

زوجة قصي خولي تكمل هجومها وتسرب وثيقة لتكذبه

كان قصي خولي نشر صورة تجمعه مع ابنه “العميد جونيور” عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق على الصورة مقتبساً كلمات لنيتشه متحدثا خلالها عن العلاقة بين الأب وأبنائه، وتأثير كل منهما على الآخر.

وأضاف الاقتباس أن الآباء مثل الأمهات، ولهم تأثير على الأبناء وكذلك للأبناء تأثير على حياة ومشاعر الآباء.

مديحة الحمداني لم يكن أحداً سيعرفها، لو لم تطل بفيديو لتهين النجم السوري قصي خولي، وتتهمه بأنه ليس أبًا مثاليًا، وادعت حينها أن الناس يحكون عنها رغم أن لا أحد يعرفها على الإطلاق إلا أمها وجيرانها.

استفادت مديحة من محاولة فضحها لقصي، وأصبحت نجمة سوشيال ميديا ومع كل صورة تنشرها على صفحاتها، يتداولها البعض وبات اسمها يوميًا في الصحافة العربية.

قصي الخولي هل أسلم وتزوج وما دين مديحة؟

أوضح صورة لابن قصي خولي ويشبه والدته
ابن قصي خولي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار