1win

وجهت الفنانة المصرية أيتن_عامر، نصائح للسيدات عن كيفية اكتشاف الزوج الخائن، واعتبرت أن المرأة المصرية من أذكى النساء في سرعة اكتشاف الخيانة.

اقرأ: تجميد بعض العقوبات على سوريا وشكران مرتجى تعلّق

قالت أيتن عبر فيديو نشرته على صفحتها:

(علامات الخيانة بتبقى واضحة ومعروفة، أولاً هتلاقيه سرحان وهيمان، لو كانت شخصيته عصبي هتلاقيه بقى مختلف وهادي ومبتسم، ولو كانت شخصيته دقيقة، هتلاقيه فجأة بقى بيكبر دماغه ومش بيركز في التفاصيل، وتلاقيه دائماً بيحب يقعد مع نفسه كتير، مثلا بيحب يقعد في البلكونة كتير، او بيميل للمناطق الهادئة، وطبعا التليفون بتاعه دائماً مقفول على وشه).

وهنا نضيف على ما قالته أيتن، بعض الطرق الأخرى التي تكتشف بها الزوجة خيانة زوجها:

– توجيه الاتهامات

يمكن للزوجة إدراك أن زوجها يخونها من خلال ملاحظة أن بدأ بتوجيه الكثير من الاتهامات لها، حيث إن الرجل المذنب عادةً ما يتهم الأشخاص الآخرين بنفس الجرائم التي يقوم بها، فإن لاحظت الزوجة بأن زوجها قد بدأ يشعر بالغيرة من زملائها بالعمل، أو يغضب عند استخدامها للإنترنت، أو حتى بدون سببٍ على الإطلاق؛ فقد يكون زوجها خائناً، ويرد إقناع نفسه بأن زوجته ليست أفضل منه، وتقوم بالشيء ذاته.

– التغير المفاجئ في المظهر

يتغير الناس طوال الوقت خاصة في العلاقات طويلة الأمد، فمن المحتمل أن تقوم أنت وشريكك بتغيير تسريحات الشعر وأنماط الملابس واكتساب الوزن أو فقده، ولكن ماذا إذا تغير مظهره بشكل مفاجئ؟ فهل يجب أن تشك شريكته في أن لديه علاقة عاطفية؟ فإذا لم يكن هناك سبب وجيه لتغييره، فهنا يكون الأمر مريبًا.

– الحالة المزاجية السيئة

ملاحظة أن زوجها يصبح في حالةٍ سيئة عندما تكون إلى جانبه، ويحدث ذلك نتيجةً لغضبه منها لكونها ليست المرأة التي يعيش معها العلاقة العاطفية، ملاحظة أن زوجها قد بدأ بالابتعاد عنها، بحيث تلاحظ أنه قد أصبح يفضل الجلوس في المكتب، أو المرآب، أو غرفة النوم ويغلق الباب على نفسه أكثر من السابق، حيث إنه إن لم يستطع التواصل مع المرأة التي يحبها؛ فسيفضل قضاء الوقت لوحده.

– اللطف الزائد والمبالغ به

إذا أمطرك الرجل فجأة بلطف زائد ومبالغ به، فقد يكون ذلك لأنه يشعر بالذنب لكونه غير مخلص، فإذا كان بعيدًا أو غير متواصل معكِ من قبل، وأصبح فجأة لطيفًا للغاية، ويخبرك دائمًا بأشياء لطيفة، فقد يكون ذلك لأنه يحاول التعويض عن خيانته، ولكن يجب عدم أخذ هذه العلامة كدليل قطعي على خيانته، إذ يمكن أن يكون أكثر لطفًا معكِ لأنك تمرين بظرف شيء ويحاول دعمك عاطفيًا.

– ملاحظة ما يقوله الزوج

يمكن للمرأة اكتشاف أن زوجها يخونها من خلال ملاحظة ما يقوله، حيث يجب عليها الانتباه إلى ما يلي:

لمشاهدة حديث أيتن عن طرق اكتشاف الخيانة، اضغط هنا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار