فيديو انتشر للشاب ريان جيلر، الشهير بانه إبن المذيعة السعودية لجين عمران، ظهر فيه والمرض بادٍ عليه، وكان ينطق بالشهادتين، ما يوحي بأنه يموت لكنه كان ينظر إلى الكاميرا بطريقة مقززة وتدعو إلى الحسم بان الولد يعاني من جملة أمراض نفسية أهمها حب اهتمام الناس يه أو رغبته الشديدو بلفت الأنظار

لكن العديد من متابعيه، قالوا أنه مجرد تمثيل بدافع الحصول على نسبة مشاهدات كبيرة.

صديقته سارة بطمة، شقيقة المطربة المغربية دنيا بطمة، نشرت الفيديو وظهرت فيه تبكي، وأعلنت من خلاله مرض  ريان جيلر، وطلبت من الجميع الدعاء له مشيرة إلى أنه مريض وأصيب بجلطة.
 الشاب ريان جيلر (17عاما)، سعودي الأصل، شهير بصوته الجميل واحساسه العالي، أشتهر على السوشيال ميديا، بعد قصته التي تخيلها مع المذيعة السعودية لجين عمران حيث ادعى أنها أمه ونفت لجين حتى معرفتها به، كما عرض نفسه في احدى المرات لأن يتبناه أحدٌ لكنه لم يتلقى أي عرض لأن أي عائلة لن ترغب بحتالة مرضية مستعصية.
شعرت بالقرف وأنا أشاهده واستطعت أن أفهم طبيعة الناس على السوشيال ميديا والتي ترغب بالتفرج على حالات تشعرها بالتفوق وتكره الحقيقيين والمنتصرين والصادقين الذين يشعرون الناس بعجزهم وضعفهم ومعاناتهم مع الانحرافات السلوكية.

View this post on Instagram

للرعاية والإعلانات بأسعار رمزيه على حسابي حياكم على الخاص ????❤❤ .. .. .. .. ? ? ? ? ? #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند#الرياض#فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#موسم_الرياض #shrtss#الدكتوره_خلو#اصاله_نصري #وندرلاند#مها_محمد#دانه_الطويرش#جسميكو #فوز_الفهد #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #اريج_عبدالله #البوليفارد#الدرعية #موسم_الرياض#فجر_السعيد#نادين_نجيم

A post shared by Flower of hope ? (@shrtss) on

Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار