أعلنت وسائل إعلام تركية عن إصابة النجمة هازال_كايا بـ فيروس_كورونا أثناء تصويرها مشهدها في مسلسل “قصر بيلا” المؤلف من 8 حلقات وسيعرض على إحدى المنصات.

نتيجتها جاءت إيجابية، واضطر القائمون على العمل بإيقاف التصوير، وحجرت هازال نفسها في غرفة بعيدة عن طفلها الصغير وعن زوجها أيضًا.

الأغلبية سألت ما إذا كانت اختطلكت بإبنها قبل إصابتها، وما إذا كان سيلقط الفيروس منها.

اقرأ: بيرين سات تهاجم الدراما التركية وهازال كايا تصفّق لها!

بحسب آخر الدراسات، رصد “معهد روبرت كوخ” الألماني زيادة في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين الأطفال والمراهقين في ألمانيا، جاء ذلك في معرض تقرير عن حالات الإصابات والوفيات اليومية، التي واصلت ارتفاعها.

جاء في أحدث تقرير صدر عن “معهد روبرت كوخ” الألماني للأمراض المعدية اليوم الخميس (25 مارس/ أذار 2021) على الإنترنت أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في ألمانيا ارتفع بين جميع الفئات العمرية، ولكنه أشار إلى أن هناك زيادة كبيرة بصفة خاصة بين الأطفال والمراهقين.

اقرأ: هازال كايا (المهضومة) تشكو زوجها وفارق السن بينهما لم يؤثر! – صورة

وأوضح المعهد أن فيروس كورونا يصيب بصورة متزايدة أطفال ومدارس وكذلك في مجالات العمل المهني، فيما تراجع عدد حالات الإصابة في دور الرعاية ودور كبار السن.

اقرأ: هازال كايا مع طفلها يضحكان ما أجملهما! – صورة

وبحسب بيانات المعهد، زادت معدلات الإصابة بالفيروس لكل سبعة أيام خلال الأربعة أسابيع الماضية بين الأطفال حتى عمر 14 عاما على مستوى ألمانيا لأكثر من الضعف. وأشار المعهد في تقريره إلى أن أطباء الأطفال يرون أن ذلك يمكن أن يُعزى إلى تزايد معدل إجراء الاختبارات، إلى جانب الفتح المتزايد لرياض الأطفال والمدارس.

Copy URL to clipboard
23 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة