1win

نشرت الفنانة المصرية إلهام_شاهين، صوراً على صفحتها عبر تتضمن كافة الفعاليات طوال فترة مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي،وافقت صورها بتعليقات حول ازيائها التي ارتدتها ،وكانت شاهين قد ارتدت مجموعة من الفساتين المتنوعة في ألوانها وتصميماتها بتوقيع المصمم السعودي قاسم القاسم ،الذي كان حريصا على إظهار النجمة الهام شاهين في حالة تألق وبريق طوال الفعاليات ونافس بظهورها مصممين عالمين ولبنانيين ،وكان الختام قد شهد ارتدء الهام تصميما باللون الأخضر المطرز بالأحجار الكريمة وبحزام طويل حول الخصر.

كما ارتدت الفنانة إلهام شاهين فستانا أسود اللون من تصميم قاسم القاسم (دار ازياء أزياء شالكي) خلال العرض الخاص لفيلم “أنف وثلاث وعيون” للمخرج أمير رمسيس.واجرت سلسلة مقابلات تليفزيونية. الهام صرحت لمجلة سيدتي إنها المرة الاولي التي ترتدي فيها زيا لمصمم سعودي بعد أن كانت تعتمد على الماركات العالمية ووصفت تصميماته بالمبهرة.

بيت أزياء شالكي، من تصميم مصمم الأزياء السعودي قاسم القاسم، هو عمل حصري ومصنوع يدوياً من الأقمشة الفاخرة والغنية والخالدة من عدد من الدول حول العالم، كما أن التطريز صمم يدويًا خصيصًا.

اسم “شالكي” مستوحى من نسيج صوف الكشمير الأصلي الممزوج بالقطن السويسري.

كان قاسم القاسم مصدر إلهام للجمع بين التأثيرات من الثقافات المختلفة، والمزج بين الأساليب الشرقية والغربية، وقد سمح هذا النهج الفريد لشالكي بنحت مكانة خاصة بها في مجال الموضة والأزياء العالمية.

على صعيد آخر يشارك مصمم الأزياء السعودي قاسم القاسم في معرض “أنا عربية” المعرض الاكبر والأرقى الذي يضم مصممات ومصممي الأزياء في الشرق الاوسط ويقام ضمن فعاليات موسم الرياض بدءً من الاسبوع القادم.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار