شارك يوسف صبري نجل الفنانة المصرية نيللي_كريم، والدته يوم زواجها وحضر حفل زفافها على لاعب الاسكواش هشام عاشور الذي أقيم الأربعاء الماضي، في إحدى قرى الساحل الشمالي، وحضره العديد من نجوم الفن.

وعبر خاصية القصص المصورة على السوشيال ميديا، وثق نجل نيللي كريم احتفاله بزفاف والدته مع أصدقائه من الصباح وحتى سهرة الزفاف.

كانت نيللي اتخذت قراراً بتأجيل حنة زفافها وعقد قرانها إلى بعد انتهاء فترة الحداد على الفنانة دلال عبد العزيز.

وكان من المفترض أن تقام الحنة يوم الأحد الماضي، على أن يقام عقد القران في اليوم التالي، لكن بعد وفاة دلال عبد العزيز قررت نيللي إقامة عقد قرآن فقط بعد انتهاء الثلاثه أيام فترة الحداد.

إقرأ: نيللي كريم مع بناتها ولا شبه! – صورة

وكانت نيللي احتفلت بخطوبتها على هشام عاشور لاعب الاسكواش في وجود العائلة وبعض الاصدقاء المقربين حيث فضلت التكتم لحين موعد عقد القران.

نيللي تبلغ من العمر ٤٦ عاماً، بينما يبلغ زوجها ٣٩ عاماً، أي أن الفارق بينهما ٧ سنوات.

اقرأ: أحمد حلمي أصيب بالسرطان ودخل العناية المركزة

وهنا نذكر مزيد من التفاصيل عن زيجات نيللي السابقة:

المرة الأولى.. بدون علم الاهل:

كانت التجربة الأولى لزواج نيللي، وهي بعمر القاصر 16 عاما، حيث تزوجت بدون علم والدتها التي كانت تتولى مسؤوليتها حينها، بحسب حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب، قائلة: “حطتها قدام الأمر الواقع فلطمت”.

إقرأ: نيللي كريم مع بناتها ولا شبه! – صورة

وأنجبت “نيللي” من زوجها الأول ولدين هما كريم ويوسف لكنها انفصلت عنه بعد ذلك.

زواجها من هاني أبو النجا.. 11 سنة “نكد”:

في 2004، أعلنت نيللي زواجها من خبير التغذية، هاني أبو النجا، الزيجة التي استمرت إلى ما يقرب من 11 عامًا أنجبا خلالهما طفلتين وهما سيليا وكندة، إلى أن أعلنا انفصالهما في 2015، ولم يتوقف الأمر هنا حتى تبادل الثنائي الاتهامات بشكل غير مباشر.

إعلان الانفصال:

وكانت النجمة نيللي كريم، أعلنت طلاقها في لقاء لها مع برنامج “ET بالعربي”، بعدما ردت على سؤال حول حقيقة طلاقها من زوجها خبير التغذية دكتور هاني أبو النجا بـ3 كلمات قائلة: “أنا امرأة حرة”، الأمر الذي دفع هاني أبو النجا لكتابة تدوينة: “نعم انفصلت عن أم الأولاد حديثاً.. وأتمنى لها كل التوفيق في حياتها المهنية والشخصية.. وعزائي هو أن بعد ارتباط دام 11 عاما 2004 – 2015″أثمرت هذه العلاقة عن نجاحات غير مسبوقة في عمل أم الأولاد وعملي.. مما يعكس عمق هذه العلاقة.. أما عن سؤال البعض بدم خفيف عن جملة قالتها أم الأولاد (أنا حرة).. فالوضع لي مختلف فأنا في حالة عشق وارتباط ببناتي سيليا وكيندة.. وأشكر عروض الارتباط لأَنِّي عاشق لبناتي”.

لترد” نيللي” على هذا التصريح بشكل غير مباشر، وذلك عقب نجاحها في مسلسلها “سجن النساء”، حيث أرجعت الفنانة نجاحاتها الفنية الأخيرة لزواجها الذي استمر لمدة 11 سنة، قائلة: “شحنة النكد اللي أخدتها كانت بتطلع في المسلسلات”.

وأضافت “كريم” خلال لقائها بالإعلامية راغدة شلهوب في برنامج “100 سؤال” المذاع على فضائية الحياة: “كل الشكر لـ11 سنة اللي قضيتهم لأني عرفت أطلع منهم كم نكد في كل الأعمال اللي الناس بتتكلم عليها، أشكره على كده لان الحاجات دي كانت عمرها ما هتطلع بالمصداقية دي على الشاشة إلا لو كان حد بيعاني حقيقي”، وعن استمرارها في زواج دام لمدة 11 عاما، قالت إنها استمرت على أمل أن يتغير الوضع وينصلح الحال.

وفي 2018 توترت العلاقة بين الثنائي، حيث قرر “هاني” اتهام نيللي بسوء علاقتهما، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وكتب “هاني”: “يا ستي عدى 5 سنين واستحملتك ومعندكش وقت لعيالك وعايشة حياتك.. حلي عني بقي ورغم كدة ماسك لساني طول الوقت.. انصرف الله يكرمك”.

وأضاف: “والله لو حضرتك فهمتي احترامي لعشرة سنين ضعف والله ممكن أعمل زيك ومش هتعرف تصدق نفسك.. حل عني يا عّم خليك في حالك”.

وأوضح: “هو حضرتك إزاي متخيلة إني علشان أب محترم أني اسكتلك هو حضرتك نسيا إنك أم.. معلش عارف إنك مش فاكرة.. بس تاني وتالت حلي عني.. معلش يا أصدقائي فاض الكيل”.

وتابع: “والله زي ما في أب وحش في أم.. حلي عني”.

الأمر الذي سنده البعض بأنه يتحدث عن الأخيرة، إلا أنها لم تعقب على الأمر.

الصورة الحقيقية لابن نيللي كريم في حفل زفافها
ابن نيللي كريم في حفل زفافها
Copy URL to clipboard
24 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة