1win

حلت سيناي يوسف شعبان، الابنة الكبرى للفنان الراحل يوسف شعبان ضيفةً على برنامج (كلمة أخيرة)، الذي تقدمه المذيعة لميس_الحديدي، في أول ظهور إعلامي لها عقب وفاة والدها.

قالت سيناي في بداية حديثها: “أعزي نفسي واعزي الجميع برحيل والدي لاني إكتشفت جماهريته بعد وفاته باين أوي على السوشيال ميديا إن فيه ناس كتيرة بتحبه”.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

تابعت: (أنا عامة مش بظهر في الاعلام بس حبيت الظهور إحتراماً لمحبينه على السوشيال ميديا، لدي ثلاثة إخوة اصغر مني عمراً وهم من عاصروا والدي كثيراً في حياته ومسيرته الفنية لاني بحكم معيشتي مع أسرة والدتي كنت كثيرة السفر).

أكملت: (بحب أفلام ابويا القديمة خاصة أعماله الي كان فيها “شقي” والدي ليه إبتسامه جميله جداً وبحب أعمال كتيرة ليه زي “بائعة الجرائد” و”أم العروسة” بالاضافة لمسلسلات مثل “الشهد والدموع” ورأفت الهجان).

وقالت أنها كانت تذهب مع والدها إلى الاستوديو في صغرها عندما كانت تعود للقاهرة من سويسرا قائلة: (كنت بروح معاه الاستوديو وأنا صغيره في بعض المرات لما بكون في إجازة بعد لما أرجع من سويسرا .. وكان بياخدني في تصوير ومرة خدني اليونان وكان يصور مكثت معاه في “اللوكيشن” لمدة أربعة ايام وكانت تجربة حلوة لاننا كنا وحدنا).

حول لحظاتها الأخيرة مع والدها في فترة مرضه قالت: (جالي خبر أنو تعبان ومصاب بكرونا وأنو خلاص أوشك على الدخول في غيبوبة ورحت المستشفى لكن للاسف كان خلاص فقد وعيه).

وكشفت أن أخر مكالمة جرت بينهما كانت من فترة اثناء وجودة في لبنان قائلة: (زعلانة أنو فقد وعيه قبل ماشوفه بس أكيد كانت روحه حاسة بيا وأخر حاجة قالها خلي بالك من نفسك وإبقي طمنيني عليكي).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار