лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

في تصرف شجاع وقوي وفيه الكثير من التحدي للحكومة السعودية المعارضة لحماس المنظمة الفلسطينية التي تقود الحرب على اسرائيل، وجه النجم المصري محمد عادل_إمام، تحية للشعب الفلسطيني من على مسرح حفل توزيع جوائز JoyAwards، في المملكة العربية السعودية.

محمد_إمام وشقيقه المخرج رامي إمام، صعدا مسرح Joy Awards لاستلام جائزة خاصة بإسم الزعيم وتعتبر تكريماً خاصاً لانجازات والدهما.

اقرأ: محمد رمضان يشكر المستشار تركي آل الشيخ

وبمجرد إن تسلم محمد الميكروفون، وبعد أن وجه التحية للشعب السعودي والعربي المحب للفن المصري، دون أن يحيي قيادات المملكة ولا حتى رئيس هيئة الترفيه تركي_آل_الشيخ مثلما يفعل بقية النجوم، وجه تحية خاصة للشعب الفلسطيني قائلاً:

(تحية للشعب الفلسطيني وهتفضلوا دائما في قلوبنا ومش هننساكم).

محمد إمام الوحيد الذي تجرأ ونطق بتحية للشعب الفلسطيني في السعودية، ومنذ بداية الحرب الفلسطينية الأخيرة المستمرة حتى اللحظة، لم يجرؤ أي فنان عربي على نطق اسم فلسطين أو الحديث عنها في أرض المملكة العربية السعودية، وكثيرون من غير المهتمين بالسياسة لا يعلمون الاسباب وراء كل هذا التجاهل المريب من السعودية لفلسطين!

اقرأ: إطلالات النجمات في Joy Awards ومن الأجمل؟

لكن ابن الزعيم وبكل جرأة رفع اسم فلسطين من داخل الأراضي السعودية، وذكرنا بوالده الذي ظل طوال مسيرته الفنية يدافع عن القضية الفلسطينية ويتبناها في أفلامه ومسلسلاته، بل وعرض نفسه لكثير من المخاطر والاضطهادات بسبب موقفه السياسي الداعم لفلسطين دائماً وأبداً.

تحية محمد_إمام للشعب الفلسطيني، جعلت الحضور من الفنانين المصريين واللبنانين يصفقون بقوة فرحين بشجاعة هذا البطل المصري الذي تحدى الصمت السعودي المؤسف تجاه قضية كل العرب فلسطين!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار