лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

دافعت الفنانة الاماراتية احلام عن المطربة اللبنانية ماجدة الرومي ورفضت كل الكلام السيء بحق هذه الفنانة التي قدّمت كثيرًا للبنان وأعطت سنوات من حياتها خدمة للفن اللبناني والاغاني الوطنية.

وقبل الدخول في ردها وكيف صاغته سنلاحظ أنها غيرت لهجتها في التعاطي مع اللبنانيين.

قبل كانت تمارس السلطة الواهية مستخدمة الفاظًا فيها الكثير من العجرفة وقلة الأدب بحق اللبنانيين أجمعين ما يضطرها أن تعود وتطل وتعتذر وتعلن عن عشقها للبنان.

غريب هذه المرة كيف أصبح عتابها؟

اقرأ: ماجدة الرومي وحماس وجوليا بطرس، وممتلكات الماجدة!

كتبت احلام ردًا على من انتقد الماجدة وكلامها في أبو ظبي:

(انت تتحدث مع ⁧‫ماجدة الرومي‬⁩ ما بيصير تتكلم معاها بهالطريقة أبدًا ⁧‫غير موفقه‬⁩ هذي كلمه ما بتنقال ل ⁧‫ماجدة الرومي‬⁩ وهي بتحكي عن وضع كلكم بتحكوا فيه لبنان والحقيقه هي تتكلم من الم! الجمال هو لبنان الحب هو لبنان العظيمه صح وميه بالميه صح بس اليوم لبنان حزين جداً واهل لبنان يستحقون الافضل وهي تتكلم عن حال ووضع موجود فعلاً وهي حزينه على وطنها من بعد ماكان لبنان الوجهه الاولى للسياحه)

اقرأ: ماجدة الرومي ترد على حملة التوبيخ!

وتابعت: (وين لبنان اليوم ماقالت شي غلط كلنا حزينين على لبنان بس مع احترامي لم تكن موفق بالرد على قامه عظيمه فنيه كبيره الكبيره ⁧‫#ماجدة_الرومي‬⁩ لا يتسلق احد على ظهر العظماء ابداً هذي ماجده الرومي يا استاذ)

وكانت الماجدة تعرّضت لحملة ممنهجة ومنظمة بعدما نقلت معاناة لبنان الى ابو ظبي وكل الدول العربية، وقالت الحقيقة ولم تختبيء خلف اصبعها..

اقرأ: ماجدة الرومي تتعرض لحملة توبيخ!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار