أجرت الفنانة السورية اصالة نضري جلسة تصوير جديدة لها، حيث بدأت مؤخرًا بنشر العديد من الصور لها حتى تقبت وجودها بعد الصدمة العاطفية التي أصابتها عقب ترك المخرج طارق_العريان لها وطلاقه منها.

اقرأ: أصالة: توقفت عن أدوية الاكتئاب!

ظهرت مرتدية فستانًا شبيهًا بفستان ابنتها الدكتورة شام_الذهبي، بينما قال البعض إنه نفس الفستان لكنها أجرت بعض التعديلات عليه حتى لا تفضح نفسها.

اقرأ: هل حبيب أصالة طلب منها تقليد داشا؟ – صورة

قد يكون الفستان شبيهًا بفستان الخطوبة التي اختارته شام من أزياء المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران لكنه ليس نفسه إذا ان اللون مختلف بين الفستانين، والوقت الذي يحتاجه نيكول للتعديل يكون كبيرًا وباهظ الثمن كما لو أنها اختارت فستانًا جديدًا من أزيائه.

اقرأ: كابوس يطارد أحلام وأصالة

البعض سخر من اصالة ووصفها بالمتصابية والتي تحتاج الى علاج نفسي بعد الصدمة الكبيرة في حياتها لأن كل تصوفاتها تشي بشخصية مهزوزة بحاجة لمساعدة حتى تتخلّص كليًا من المشاكل التي عانت بها والتي أثرت بها بشكل كبيرٍ.

اقرأ: أنغام: لا صلح مع أصالة!

بينما قال البعض بإنها توفر المال حتى لا تشتري فستانًا جديدًا رغم كل الأموال الطائلة وثروتها المالية الباهظة، لكن كما قلنا أعلاه من الصعب أن يجري نيكولا تغييرًا باللون وان استطاع فستكون كلفته كما لو انه فستان جديد، الا اذا قدّمه هدية لصديقته اصالة.

اصالة بفستان خطوبة ابنتها
اصالة بفستان خطوبة ابنتها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة