أمر النائب العام المستشار حماده الصاوي، بحبس ​سما المصري​ أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات؛ وذلك لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مُصورة لها خادشة للحياء العام عبر حساباتٍ خاصة بها بمواقع إلكترونية للتواصل الاجتماعي، قالت النيابة العامة إنه تبين لها من تصفح أحد هواتف المصري إنشاؤها العديد من الحسابات، على خلاف ما أعلنت.

اقرأ: القاء القبض على سما المصري

وواجهت النيابة العامة المتهمة بأدلة الإتهام والتي تبين منها إذاعتها بثا مباشرا لمتابعيها بأحد تطبيقات التواصل الاجتماعي وارتدائها ملابس مخلة بالحياء العام، واستعراضها جسدها، وتحريضها مشاهديها على التقاط صور أو تسجيلات لها خلال ذلك.

اقرأ: سما المصري الرخيصة ورسالتها للزميل البرناوي والجزائريين – وثيقة

بعد إنتشار خبر سجن سما المصري، تداولت المواقع الجزائرية، من بينها (اي تي بالجزائري)، للصحافي أحمد برشي، رسالة تضمنت شتمًا للشعب الجزائري، أرسلتها سما سابقًا لأحد المحررين في الجرس، وجاء فيها: (مالك يا ابن المتناكه ياهايج حارقك في ايه شعب الفول يابهايم يابقر يلي لحد دلوقتي مابتعرفوش تلبسوا بنطلون ياولاد الوسخه ياجربانين يلي اخركم معزه وخيمه في الصحراء ياولاد الاحبه يامتناكين ياخولات يلي بتنيكوا بعض.. ولاااكس أمك فاتح على شارعين ياابن الاحبه).

رواد السوشيال ميديا الجزائريون، غضبوا كثيرًا من كلام الرقاصة، لكن خبر سجنها أثلج قلبهم، وشمتوا بها لأنها تعدت عليهم وعلى بلدهم الطاهر، ومن بين التعليقات التي كتبها الجزائريون: (باين رقاصة شارع الهرم، حتى أهلك اتبرو منك أصلا، انت أصلا الشعب كله متبري منك ومن أمثالك).

سما المصري

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
22 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار