أكثر من نجمة لبنانية تتنافس في الموسم الرمضاني على جذب الأنظار نحوها، وخمس منهنّ يبدعن ويقدمن أجمل الأدوار هذه السنة، ويتداول اللبنانيون أسماءهن.

لجأنا إلى احصائيات محرك البحث العالمي (غوغل) لنرى من تداول اسمها أكثر المشاهدون في لبنان، والنتائج فاجأتنا لأنها تغيرت بشكل جذري خلال الأيام الأخيرة.

كارين رزق الله تطلّ بمسلسل (بردانة أنا) الذي لم تكتبه بل كلوديا مارشيليان، ورغم أنه عرضت منه حلقات عديدة من قبل، إلا أنها تنجح عبره باستقطاب قلوب اللبنانيين، لذا احتلت المرتبة الأولى بين كل النجمات حسب (غوغل) ما عدا الأيام الأخيرة الفائتة، لتسلبها الصدارة دانييلا رحمة التي تدهش الجميع بأدائها الجميل بمسلسل (أولاد آدم).

النتائج كما ترونها بالوثيقة أدناه أظهرت ما يلي:

  • كارين رزق الله بالصدارة منذ اليوم الأول لرمضان، وترتفع أسهمها بشكل كبير أثناء عرض حلقة عملها، وتراجعت للمرتبة الثانية خلال الأيام السابقة.
  • دانييلا رحمة تحقق تداولًا كبيرًا واستطاعت احتلال المرتبة الأولى رغم صغر أرشيفها، لتصبح واحدة من أهم النجمات الشابات في لبنان.
  • ماغي بو غصن تدرجت بين المرتبة الأولى والثانية والثالثة، ولا فارق كبير بينهما وبين كارين ودانييلا بنسب التفاعل، ما يثبت جماهيريتها الواسعة.
  • كارمن لبس حققت المرتبة الرابعة لأنها تقدم واحدًا من أجمل أدوارها (فريال) بواحدٍ من أجمل المسلسلات اللبنانية تحت عنوان (بالقلب).
  • ندى أبو فرحات بالمرتبة الخامسة وتلعب دور شقيقة دانييلا، وتقدّم مشاهد جيدة في السجن.
من النجمة الأولى في رمضان؟
Copy URL to clipboard
25 فبراير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار