1win

قبل أيام قليلة، من حفل زفاف شام_الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على خالد الذهبي ابن أصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي، وشقيق شام بتهمة حيازة مخدرات.

وحسب مصادر مصرية، فإن خالد نجل أصالة ضبط بحوزته كمية من المخدرات أثناء قدومه من الخارج تمهيدًا لحضور حفل زفاف شقيقته شام الذهبي، وتم اقتياده إلى أحد أقسام الشرطة بشرق القاهرة وحرر محضر بالتفاصيل بناء على توجيهات مدير المباحث، ثم عرضه على النيابة المختصة لتولي التحقيق.

ألقت القوات القبض عل نجل أصالة الكبير أثناء الدخول لمصر وبحوزته كمية من المُخدرات جاء بها من إسبانيا ضمن تجهيزات الاحتفال بزفاف شقيقته.

كما ذكرت المصادر أن أصالة حضرت إلى مقر النيابة متخفية وفى سرية تامة لعدم اكتشاف الأمر وبصحبة عدد كبير من المحامين لإنقاذ نجلها وسرعة التصرف، إلا أن جهات التحقيق قررت حبسه على ذمة التحقيقات 4 أيام، وتحويله للمحكمة المختصة لنظر أمر تجديد حبسه، التي أمرت بإخلاء سبيله بغرامة مالية.

وحضر خالد اليوم حفل زفاف شقيقته، وحاولت أصالة السيطرة على مشاعرها المضطربة بعد القلق الذي عاشته عقب القبض على ابنها.

أصالة وأسرتها لهم باع طويل في تعاطي المخدرات، وكانت القوات الأمنية سنة 2017، أوقفت أصالة أثناء مرورها على نقطة تفتيش في مطار بيروت الدولي، بعد أن ضبط بحوزتها غرامين من مادة الكوكاكين، مخبئة في علبة صغيرة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ: اعتقال أصالة نصري في مطار بيروت بتهمة الكوكايين

أصالة كذبت كعادتها، وأرادت التنصل من التهمة، حيث إتهمت أعدائها بوضع الكوكايين في حقيبة يدها لتشويه سمعتها، كونها تعارض نظام بلدها سوريا.

اقرأ: برسم قيادات الأمن في لبنان: أصالة تتهم الدولة اللبنانية وتبرئ نفسها من الكوكايين – بالوثيقة

اقرأ: نضال الأحمدية تفشي أسرارًا جديدة عن كوكايين أصالة نصري

اقرأ: نضال الأحمدية لأروى: أصالة والكوكايين وأسرار عن خروجها من لبنان

المطربة السورية، لاتتعاطى المخدرات فقط، لكنها مدمنة على المشروبات الكحولية، ففي حفل للمغني المصري، عمرو دياب أقيم سنة 2017 بمصر، ظهرت أصالة في فيديو تحاول ان ترتشف من الكحول المقدم لها، غير انها انتبهت لاحدى الكاميرات التي كانت تصورها، حتى ابعدت الكأس من امامها وعاودت الرقص.

اقرأ: أصالة نصري والخمر بعد الكوكايين وإهانتها لبيروت – بالفيديو

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار