أعلنت مؤسسة السوسن العالمية، عن سحب لقب ملكة جمال أرض لبنان للعام ٢٠٢١، من الآنسة دنيا عصام ابراهيم، بعدما تبين إنها ليست من الجنسية اللبنانية بل من الجنسية المصرية.

لقراءة التفاصيل على اللينك أدناه

اقرأ: مصرية تنتحل الجنسية اللبنانية وتصادر التاج

وتعقيبًا على المقال أعلاه في اللينك أو الرابط، كانت دنيا شاركت بمسابقة ملكة_جمال_لبنان في العام ٢٠١٨ ووصلت إلى النهائيات وفازت باللقب اللبنانية مايا رعيدي آنذاك.

لذا نسأل؟ كيف شاركت دنيا عصام في المسابقة المحلية وهي غير لبنانية، بل من أم لبنانية ووالد مصري.

ننوه هنا وفي لبنان تمنع الأم من اعطاء الجنسية لأولادها.

اذًا منافستها على لقب جمالي لبناني كان خداعًا كبيًرًا، خصوصًا أنها تملك الجنسية المصرية التي تخوّلها الاشتراك في مسابقة جمالية مصرية لا لبنانية، بما أن ملكة_جمال_لبنان محصورة باللبنانيات فقط أو من تمتلك الجنسية اللبنانية إلى جانب جنسية ثانية

هذا الخداع قد يؤدي إلى معاقبة مسابقة ملكة جمال من مسابقتيْ ملكة جمال الكون والعالم اللتين تعتمدان على المسابقات المحلية اللبنانية التي تختار لبنانية لتمثل لبنان في الخارج.

خلال 23 عاماً، استطاعت محطة “إل بي سي” أن تحتفظ بحقها في تنظيم حفل انتخاب ملكة جمال لبنان وإنتاجه من دون منازع، لكن العام 2018 تمكّنت محطة MTV من انتزاع الترخيص الذي حصلت عليه من وزارة السياحة اللبنانية، وأحدث هذا الموضوع ضجة وجدلًا واسعاً نظراً إلى التغييرات المتوقعة في المسابقة التي أقيمت حينها وللمرة الأولى، بإشراف ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية، اللبنانية الأصل ريما_فقيه.

أدناه ننشر الوثائق

وثيقة زواج
وثيقة زواج
وثيقة من الأحوال المدنية تؤكد أنها مصرية
وثيقة من الأحوال المدنية تؤكد أنها مصرية
دنيا عصام ابراهيم
دنيا عصام ابراهيم
دنيا عصام ابراهيم انتحلت صفة لبنانية
دنيا عصام ابراهيم انتحلت صفة لبنانية
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار