лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

بعد النجم التركي بطل مسلسل (الحفرة) آراس بولوت، حملت زميلته ‏سيريناي ساريكايا الكراتين ونقلتها لصالح العائلات المتضررة جراء زلزال تركيا.

إقرأ: آراس بولوت بطل (الحفرة) ماذا فعل بعد الزلزال؟

عملت لساعات طويلة في مركز قادير توباش الثقافي لتعبئة هذه الكراتين الممتلئة بالمواد الغذائية.

من المعيب ربما ذكر أنها لم تضع المساحيق أو ترتدِ الملابس الباهظة بل ظهرت بشعر مخربٍ والعرق واضح على جبينها وملابسها العادية، لكننا نقول هذا احترامًا لجهودها كما بقية النجوم في تركيا، والذين كانوا على قدر المسؤولية الوطنية والأخلاقية والإنسانية، ورأيناهم جميعهم في الشارع يساعدون المتضررين بأنفسهم.

إقرأ: بث مباشر لنجوم تركيا وتبرعات كبيرة للمتضررين! – صور

في الوقت نفسه الذي هاجمت به أحلام نجوى_كرم بسبب ما أُشيع عن تبرع نجوى بمبلغ ٢ مليون دولار لسكان المدن المنكوبة في سوريا بعد الزلزال المدمر، كانت سيريناي تزور المدن المنكوبة مع بقية زملائها وزميلاتها في تركيا، وكلهم ينتمون إلى الصف الأول، أي يتقاضون أعلى الأجور في وطنهم.

إقرأ: أحلام: نجوى كرم منافقة!

وجميعهم أوقفوا تصوير مسلسلاتهم بينهم سيريناي التي تقاسم بطولة مسلسل (العائلة) مع كيفانش_تاتليتوغ (مهند)، واتخذا سويًا مع شركة الإنتاج قرار إيقاف التصوير، ويقول صحافيون أتراك إنهما فرضا قرارهما على الشركة المنتجة احترامًا لمشاعر المشاهدين في وطنهم، عكس ما فعلت أصالة التي ظهرت في برنامج (سعودي أيدول) تقيم الأصوات وتضحك وتمازح أحلام دون أن تحترم جثث السوريين!

إقرأ: أصالة فشخت فوق جثث أهل بلدها!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار