лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاقة شهر رمضان المبارك، ومع اقتراب الموسم الرمضاني ختم المخرج باسم كريستو سلسلة من البرامج التلفزيونية التي قام بإخراجها والإشراف عليها خلال العام الحالي، حيث قدم الحلقات الأخيرة من عدة برامج أبرزها الموسم الأول من برنامج هذا مكانك عبر شاشة التلفزيون السعودي، ومن خلال هذا البرنامج حقق باسم مع فريق عمله ومع الإعلامي السعودي هشام الهويش إنجازا لافتا في إطلاق أول برنامج متعدد الضيوف يجمع بين الترفيه والثقافة والفن والإبداع.

٢٥ حلقة منوعة من هذا مكانك استضاف خلالها البرنامج أكثر من ١٢٥ ضيفا من مختلف الجنسيات، والمجالات الفنية الثقافية الرياضية والاجتماعية في توليفة أشرف كريستو على كافة تفاصيلها.

هذا وكان قد قدم باسم أيضا الحلقة الأخيرة من برنامج أمير الشعراء عبر شاشة ابو ظبي وهو من أهم البرامج المختصة بالشعر العربي في العالم.

على صعيد لبنان، وخلال الأسبوع الماضي كان باسم قد أخرج الحلقة الأخيرة من برنامج حديث البلد مع الإعلامية اللبنانية منى ابو حمزة عبر شاشة الإم تي في ، بعد أن قدم موسما واعدا سيعود ليتابع حلقاته فور انتهاء الشهر الفضيل.

من جهة أخرى، كان كريستو قد عمل على أخراج الحفل السنوي لمؤسسة مي شدياق في إمارة دبي بحضور نخبة من الشخصيات العربية وأهل الفن والثقافة والسياسة.

هذا البرنامج الذي يشرف عليه كريستو ويخرجه وتنتجه شركته Ogmented يطل بشكل يومي خلال شهر رمضان المبارك ، ليعيد إلى أذهاننا حلاوة البرامج الحوارية الرمضانية التي يعتبر كريستو رائدا فيها منذ مايسترو والعراب وأبشر وغيرها.

استضاف “مراحل” في موسمه الأول ألمع الأسماء العربية مثل فنان العرب محمد عبده، الديفا سميرة سعيد، ملكة الإحساس إليسا، النجمة العربية بلقيس فتحي، الموسيقار السعودي سهم وغيرهم الكثير، في قالب حواري مميز يجمع بين الترفيه والعمل الخيري في آن واحد. هذا ويبث البرنامج يوميا الساعة الثانية فجرا عبر شاشة القناة السعودية SBC

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار